وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اقتحامات ومداهمات واعتقالات في الضفة

نشر بتاريخ: 25/05/2016 ( آخر تحديث: 25/05/2016 الساعة: 11:44 )
اقتحامات ومداهمات واعتقالات في الضفة
نابلس- معا- شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الاربعاء، حملة اقتحامات ومداهمات اعتقلت خلالها عددا من المواطنين في محافظات الضفة الغربية.

وأفاد مراسل معا قوات الاحتلال اقتحمت بلدة كفر الديك قرب سلفيت وشنت حملة اعتقالات واسعة في صفوف الشبان والفتية عرف منهم: عزت صالح الشنار وهو طالب بكلية الاعلام في جامعة النجاح، ونبيل محمد ابو عزيزة، وحسن فرحات، واحمد رشيد، وعميد احمد عبدالكريم، ومحمد ابراهيم موسية، ويوسف مصلح الديك، وضياء جاسر عقل، ويوسف عبدالوهاب.

كما اعتقلت قوات الاحتلال عبد الرحمن سبتي دويكات من حي الضاحية في نابلس وهو طالب في كلية الشريعة بجامعة النجاح وشقيق الاسير توفيق دويكات، واعتقلت حمزة مأمون جعارة من الجبل الشمالي في نابلس وهو طالب بكلية التربية في جامعة النجاح.

وفي بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال مهند راتب البدن من بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم وسلمت شقيقه بلاغا لمراجعة المخابرات، كما اعتقلت في بيت فجار جنوب بيت لحم الفتيين عصام محمد طقاطقة (15 عاما) وعبد القادر سلطان طقاطقة (14 عاما).

واعتقلت نعيم الرجبي من الخليل، ومحمد العداسي من بلدة سلواد قرب رام الله.

وشملت الاقتحامات أيضا مخيم قلنديا شمال القدس ومدينة يطا جنوب الخليل وقرية حرملة وجناتا وتقوع في بيت لحم شنت خلالها قوات الاحتلال عمليات دهم لمنازل المواطنين.