وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة حماس شاءت ان ترد على بيان نقابة الصحافيين فاستسهلت شتم وكالة معا

نشر بتاريخ: 15/11/2007 ( آخر تحديث: 15/11/2007 الساعة: 18:59 )
بيت لحم-معا-نشرت وكالة معا بيانا رسميا ارسلته نقابة الصحافيين امس الاربعاء بشأن حادثة قالت انها وقعت بين شرطة حماس وطاقم التلفزيون الالماني ، واذا بشرطة حماس تصدر البيان التالي والذي يشتم وكالة معا بشكل متعمد ، وكأن المكتب الاعلامي في غزة اراد اية ذريعة لشتم معا دون ان نعرف سبب ذلك ، وهذا هو النص الحرفي الذي ارسل لنا :

تصريح صحفي - نفي ما تناقلته وكالة معا على لسان نقابة الصحفيين

نفى الناطق الإعلامي باسم "الشرطة" ماتناقلته وكالة معا الإخبارية على لسان نقابة الصحفيين بان الشرطة قامت بالاعتداء على طاقم التلفزيون الألماني واعتقال الصحفيين سواح أبو سيف وزكريا التلمس وإلقاء قنبلة يدوية باتجاه الطاقم الصحفي .

وأكد الناطق الإعلامي انه تم الاتصال بالصحفي سواح أبو سيف ونفى نفيا قطعيا ماتناقلته وكالة معا .

وأضاف الناطق الإعلامي أن هذه الأخبار الكاذبة التي تتناقلها المواقع التي تدعي الاستقلالية وهي بعيدة كل البعد عن الاستقلالية ولكنها تتلقى دعمها من سلطة رام الله وهي تسعى إلى تأجيج الساحة الفلسطينية وزرع بذور الفتنه بين أوساط الشعب الفلسطيني مؤكدا ان الشرطة الفلسطينية تقف دائما إلى جانب إظهار الحقيقة داعيا المواقع الإخبارية الصفراء والصحف المأجورة إلى توخي المصداقية قبل نشر الأخبار الكاذبة والمضللة والكف عن نشر الإشاعات والفبركات الإعلامية . الشرطة الفلسطينية- المكتب الإعلامي- الخميس الموافق15/11/2007م .
ونحن لغاية الان لا نعرف ما الدافع المهني لشتم وكالة معا ، طالما ان المكتب الاعلامي لشرطة الحكومة المقالة يريد نفي بيان صادر عن النقابة ؟؟