وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب يلتقي نائب رئيس البعثة الرومانية في فلسطين

نشر بتاريخ: 25/05/2016 ( آخر تحديث: 25/05/2016 الساعة: 17:03 )
الرجوب يلتقي نائب رئيس البعثة الرومانية في فلسطين
رام الله – معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: التقى اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة في مكتبه صباح بمدينة رام الله، اليوم، "كارمن موكانو"، نائب رئيس البعثة الرومانية، وناقش الطرفان سبل وآليات تفعيل التعاون، بين فلسطين ورومانيا، استنادا الى ما تم التوافق عليه العام 2014، وتضمن تبادل الوفود الشبابية والرياضية، واعداد وصقل الكوادر والكفاءات الفلسطينية.

ورحب اللواء الرجوب، في مستهل اللقاء، بتوسيع اطار التعاون، مشيرا الى عمق الصداقة، التي تربط الشعبين: الفلسطيني والروماني، وأثنى على الدور المتقدم، الذي ترسخه رومانيا على صعيد دعم القضية الفلسطينية في كافة المجالات، ومن ضمنها قطاعات: الشباب والرياضة والكشافة.
وأبدى الرجوب استعداده للتوسع، افقياً وعمودياً، في استقبال وفود رياضية وشبابية وكوادر تدريبية في فلسطين.

وعبر في هذا الصدد عن اعجابه الشديد وتقديره بالتجربة الرومانية على صعيدي: الرياضة والشباب، منوهاً الى انه يتطلع الى تفعيل الشق المتعلق باعداد وصقل الكوادر البشرية الفلسطينية، من خلال الاستفادة بخبرات الأصدقاء الرومان.

من جانبها أكدت نائب رئيس البعثة الرومانية "كارمن موكانو" عن اعتزازها وقتديرها للشعب الفلسطيني، ورحبت بتفعيل ما تم الاتفاق عليه في العام 2014، لا سيما عندما زار وفد فلسطيني موسع العاصمة الرومانية، بوخارست، وتمت مناقشة آفاق التعاون في عدة مجالات، ومن بينها قطاعا الرياضة والشباب، وكل ما ينبثق عنهما.