وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إقبال كبير على مدرسة الشباب الكروية 16

نشر بتاريخ: 26/05/2016 ( آخر تحديث: 26/05/2016 الساعة: 13:12 )
إقبال كبير على مدرسة الشباب الكروية 16

الخليل - معا - إعلام نادي شباب الخليل الرسمي: تشهد مدرسة شباب الخليل الكروية ، التابعة لأكاديمية العميد إقبالا كبيرا على التسجيل في فعالياتها التدريبية الصيفية ، التي تتواصل على مدار ثلاثة أسابيع بشكل يومي ، بإشراف عدد من المدربين المختصين في تأهيل الصغار .
وكانت الانطلاقة يوم الاثنين الماضي مباشرة بعد انتهاء الامتحانات الفصلية ، ووصل عدد المنتسبين الى ما يقرب من مئة طفل تتراوح أعمارهم بين ثمانية واربع عشرة سنة ، جاءوا الى نادي شباب الخليل من مختلف مناطق المدينة ، ومن القرى المجاورة .
وقدم نادي شباب الخليل ملابس رياضية لجميع المنتسبين ، بتربع كريم من راعي المدرسة لهذا الصيف شركة الشريف للمواد الغذائية ، وبتعاون من مديرها العام السيد مأمون الشريف ، وبمساعدة كريمة من مدير العلاقات العامة السيد رضوان الشريف .
واشرف رئيس النادي المهندس ماهر العويوي ، يرافقه عضو الهيئة الإدارية السيد وسيم ابو الضبعات على حفل افتتاح المدرسة ، وتحظى الفعالية بدعم من كافة أعضاء الهيئة الإدارية ، وخاصة الاخوة خميني الأطرش وجهاد الجبريني وبلال عاشور وحاتم السعافين .
وقال المشرف على المدرسة فايز نصار ان مدرسة الشباب الكروية انطلقت منذ 16 سنة ، وتهدف الى الترويح عن الأطفال في العطلة الصيفية ، واكتشاف النجوم الجدد ،ممن يضمون الى أكاديمية العميد الكروية ن حيث تصقل مهاراتهم ، ويتم ضمهم الى فرق المراحل السنية .
وتشمل الفعاليات الى جانب الحصص التدريبية برامج ترويحية ، منها رحلة الى جبال الخليل ، وحصص سباحة ، وزيارات الى مناطق في المدينة القديمة .
وينتظر ان تنتهي الفعاليات في الالسبوع لاثاني من شهر حزيران القدام ، في انتظار انطلاق فعاليات جديدة بعد عيد الفطر السعيد .