وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

معايعة تلتقي اعضاء جمعية الاراضي المقدسة للسياحة الوافدة

نشر بتاريخ: 26/05/2016 ( آخر تحديث: 26/05/2016 الساعة: 15:48 )
معايعة تلتقي اعضاء جمعية الاراضي المقدسة للسياحة الوافدة
بيت لحم - معا - التقت وزيرة السياحة والاثار رُلى معايعة اعضاء الهيئة الادارية الجديدة لجمعية الاراضي المقدسة للسياحة الوافد وذلك بحضور سامي خوري رئيس الجمعية، حيث عقد اللقاء بمقر الوزارة بمدينة بيت لحم.

ورحبت الوزيرة معايعة باعضاء الجمعية، متمنية لهم النجاح والتوفيق في مهامهم الجديدة باعتبارهم شركاء في نهضة القطاع السياحي الفلسطيني، واكدت معايعة على اهمية الشراكة بين القطاع السياحي الفلسطيني العام والخاص، لما تنطوي هذه الشراكة على فوائد كبيرة تعمل على تطوير القطاع السياحي الفلسطيني.

واستعرض الطرفان سبل تطوير التعاون المشترك خاصة في مجال الترويج السياحي من خلال تطوير مشاركة فلسطين في المعاض الدولية السياحية من اجل وزيادة حصة فلسطين في اعداد الوفود السياحية القادمة للمنطقة، بالاضافة لبحث فتح اسواق سياحية جديدة للقطاع السياحي الفلسطيني وتعزيز علاقات التشبيك المباشر مع القطاعات السياحية الاخرى من حول العالم.

وتباحث الطرفان في سبل تعزيز السياحة الاسلامية القادمة الى فلسطين من خلال فتح اسواق السياحة الاسلامية و تكثيف المشاركة في المعارض السياحية الاسلامية.

و في نهاية اللقاء قدم اعضاء الهيئة الادارية الشكر الكبير للوزيرة معايعة على مجهودها في النهوض بالواقع السياحي الفلسطيني، مؤكدين على التطوير الذي حظي به قطاع السياحة الفلسطيني في ظل الوزيرة معايعة.

واتفق الطرفان على توسيع علاقة الشراكة بين القطاع السياحي الفلسطيني العام و الخاص، بالاضافة لتنظيم عدد من الجولات الترويجية للقطاع السياحي الفلسطيني لمختلف دول العالم وذلك من اجل شرح امكانيات القطاع السياحي الفلسطيني وما يتمتع به من مقومات سياحية تؤهله ليكون القطاع السياحي الاهم هلى مستوى المنطقة.