وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فلسطين تحصد ثلاث ميداليات برونزية في البطولة العربية للشباب بالملاكمة

نشر بتاريخ: 26/05/2016 ( آخر تحديث: 26/05/2016 الساعة: 16:24 )
فلسطين تحصد ثلاث ميداليات برونزية في البطولة العربية للشباب بالملاكمة

رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية :حصد المنتخب الوطني للملاكمة ثلاث ميداليات برونزية في بطولة الدورة العربية الأولى للشباب التي أقيمت في العاصمة المغربية الرباط.
وظفر بالميداليات الثلاث كل من الملاكمين عبد دواية وزن 49 كغم، عبد الله العريان وزن 56 كغم وحنا امسيح وزن 60 كغم، بقيادة المدرب نادر الجيوسي.
من جهته عبر رئيس اتحاد الملاكمة خليل زاهدة عن سعادته بهذا الإنجاز، موصياً بدعم الملاكمة الفلسطينية التي سيكون لها شأن في المستقبل، كما أهدى زاهدة هذا الانتصار إلى اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية.
وقال أمين سر الاتحاد ورئيس الوفد المشارك فوزي العصافرة إن المشاركة كانت ناجحة بكل المقاييس الرياضية والإدارية من خلال تحقيق الإنجازات الملموسة والمأمولة للرياضة الفلسطينية.


وثمن العصافرة جهود أعضاء الجامعة الملكية المغربية ورئيسها السيد عبد الجواد بلحاج والكاتب العام مراد بسباس، على حسن تنظيم البطولة واختتامها بالشكل المثالي، متمنياً لهم مزيد التقدم والنجاح في خدمة الرياضة العربية.
بدوره أعرب مدرب المنتخب نادر الجيوسي عن فخره بالانجاز الذي حققه اللاعبون كمشاركة أولى، خاصة في ظل وجود دول المغرب وتونس ومصر، والتي تعتبر من أقوى الدول ممارسة للعبة، وأعرب عن أمله الاستمرار في تقديم رؤية واضحة للتدريب وبناء اللاعبين وفق خطط متوسطة وبعيدة المدى.
وختم الجيوسي شاكراً كل من ساهم في تحقيق الانجاز، وعلى رأسهم اتحاد الملاكمة واللجنة الأولمبية، واللاعبين الذين حصدوا الميداليات، إضافة إلى أهاليهم وجهودهم في متابعة أبنائهم ورعايتهم.


وكان رئيس الاتحاد العربي للملاكمة يوسف الكاظم قد كلف فوزي العصافرة برئاسة لجنة الحكام والمساهمة الفاعلة في إدارة وتنظيم البطولة.
وقدم العصافرة شكره إلى رئيس الاتحاد العربي للعبة د. يوسف الكاظم على الثقة التي منحه إياها في رئاسة لجنة الحكام إدارة وتنظيم البطولة، متمنيا أن تكون هذه البطولة مقدمةً جيدة لتنفيذ أجندة الاتحاد العربي للعام الحالي، من خلال إقامة البطولات وتأهيل المدربين والحكام الذين قادوا النزالات في البطولة بكل احترافية والتزام كاملٍ بالشفافية والحيادية النابعة من الفهم الواضح للقانون.