وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب يستنكر الهجمة غير المبررة على خبير التحكيم العربي جمال الغندور

نشر بتاريخ: 28/05/2016 ( آخر تحديث: 28/05/2016 الساعة: 12:10 )
الرجوب يستنكر الهجمة غير المبررة على خبير التحكيم العربي جمال الغندور
القدس – معا - دائرة الاعلام بالاتحاد – استنكر اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الخميس، الهجمة غير المبررة على خبير التحكيم العربي، الكابتن جمال الغندور، وعضو لجنة التحكيم بالاتحاد المصري، تامر دري، وذلك بسبب زيارتهما الى فلسطين وإقامة دورة تحكيمية خلال الاسبوع الماضي.

وقال الرجوب إن قدوم الغندور ودري جاء بعد مباركة هامة من القيادة السياسية المصرية لكل محاولات الزحف الى فلسطين من أجل تعزيز أسباب صمود أهلها وتفعيل كل وسائل التواصل مع الشعب الفلسطيني، بالإضافة الى الترتيب الكامل مع الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل إيفاد خبراء مصريين للسماهمة في تطوير قطاع التحكيم الرياضي في فلسطين.

ودعا الرجوب الى عدم زج اسم فلسطين، في أية تناقضات شخصية، أو أية حسابات ضيقة، مشيراً الى أهمية وضرورة الزحف العربي الى فلسطين، من أجل فتح الآفاق مع أشقائهم الصامدين في خط الدفاع الأول عن الأمن القومي العربي والاسلامي.

وأكد الرجوب أن الغندور ودري دخلا الى فلسطين، عبر معبر الكرامة الحدودي بين المملكة الأردنية الهاشمية وفلسطين، بتصاريح صادرة عن الجهات الرسمية الفلسطينية، وليس بتأشيرات اسرائيلية كما إدعت العديد من الجهات التي تتجاهل عمداً التحري والتدقيق في الية دخول الوفود الشبابية والرياضية وغيرها الى فلسطين.

وتابع: إن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يؤكد بأن ما تناقلته بعض وسائل الإعلام المصرية بحق هاتان القامتان الشامختان تهريجا ومسا غير مبرر، وانعكاس لحالة موتورة واجندات مريضة من قبل البعض لن تسمح فلسطين لنفسها أو لأي كان بالزج بها ضمن هذا المربع غير السويّ".

وأكد الرجوب فخر واعتزاز الاتحاد الفلسطيني بالخبيرين الغندور ودري، مشيراً الى أن لهما مكانة خاصة عند الاسرة الرياضية الفلسطينية التي لم يبخلا عليها بتقديم جل ما بوسعهم من أجل تطوير قطاع التحكيم الرياضي في فلسطين.

وجدد الرجوب شكره لمصر قيادة وحكومة وشعبا وأسرة رياضية على ما يقدمونه لفلسطين بشكل متواصل دون منة أو شرط، إنما من باب الإلتزام والإنتماء لقضية العرب الاولى.