وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المجمع الإسلامي يحرز اللقب السابع ويتوج بطلا لدوري كرة الطاولة

نشر بتاريخ: 28/05/2016 ( آخر تحديث: 28/05/2016 الساعة: 19:33 )
المجمع الإسلامي يحرز اللقب السابع ويتوج بطلا لدوري كرة الطاولة
غزة – معا - محمد حجاج : واصل فريق المجمع الإسلامي تربعه على عرش كرة الطاولة، واحتكاره لجميع البطولات بعدما توج بطلاً للدوري للموسم السابع على التوالي في ختام منافسات الجولة الأخير من المسابقة, التي حملت الرقم 20 من البطولات التي أشرف عليها الاتحاد في محافظات الجنوب هذا الموسم.وتمكن المجمع من حصد لقبه السابع بعدما فاز على فريق شباب خانيونس بنتيجة 3 / 0 في اللقاء الختامي للبطولة الذي أقيم مساء الجمعة بالمجمع وبحضور جماهيري كبير واعضاء الاتحاد وعدد من مشجعي الفريقين. وشارك في صناعة الإنجاز الثلاثي يسري أبو سيف وحسام الباز وعبد الله السقا،بقيادة المدرب عبد السلام اغريز، ولم يحالف التوفيق نجوم شباب خانيونس حاتم وادي و حسين حجاج ومحمود عواد والمدرب القدير جمال القيسي .

ودخل المجمع الإسلامي اللقاء وهو بالصدارة برصيد 63 نقطة من 21 انتصار بالعلامة الكاملة, في حين يملك شباب خانيونس 61 نقطة في المركز الثاني, من 20 انتصار وهزيمة وحيدة.

واعتمد الفريقان على لاعبيهم ممن يمتلكون الخبرة والشباب وهم: حاتم وادي, وحسين حجاج, ومحمود عواد, والمدرب جمال القيسي. وجاءت نتيجة مباراة الذهاب قد انتهت بفوز مثير وشاق للمجمع الإسلامي على شباب خانيونس (3-2), وهو ما سيجعل لقاء اليوم ناريا بما تحمله الكلمة من معنى.

ابو شرار : الاتحاد نفذ 20 بطولة

وقال محمود أبو شرار رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد :ان الاتحاد نظم 20 بطولة حتى الآن منذ انطلاق الموسم الجديد. وأوضح أبو شرار أن البطولات تنوعت ما بين رسمية للأندية واللاعبين الذين يتواجدون ضمن الجمعية العمومية للاتحاد, وتنشيطية للعسكريين وكبار السن وآخرين.وأنهى الاتحاد الطاولة بطولتي السوبر والكأس,اللتين حصل عليهما المجمع على حساب شباب خانيونس.أما في الدرجة الأولى, فقد توّج الأقصى باللقب, وحصد خدمات البريج الوصافة, ليصعد الفريقان للدرجة الممتازة الموسم المقبل, بدلا من اليرموك وخدمات رفح.

وفي دوري الثانية, حصد شباب رفح المركز الأول, وجاء الكرامة ثانيا, وحصد السعادة صدارة الثالثة, والأهلي وصيفا, وخطف الأخير لقب بطولة الشباب للفرق, متفوقا على منافسه حطين. وفي مسابقات الفردي للاعبين, فاز يحيى إسعيفان (شباب البريج) بلقب بطولة الشباب على حساب صالح الجعفراوي (فلسطين) في النهائي, تبعه عبد الرحمن داوود (فلسطين) بإحراز بطولة 2001 بالفوز على علي أبو كرش (الصداقة) في اللقاء الختامي, علما أن الأخير اقتنص لقب بطولة 2004 للبراعم بالانتصار على كرم حماد (شباب رفح).كما ينوي الاتحاد تنظيم بطولة الفردي للاعبي الأندية بعد نهاية شهر رمضان مبارك.