وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بمظاهر احتفالية متواضعة حزب الشعب الفلسطيني في بلدة دير الغصون يتسلم مهام رئاسة البلدية

نشر بتاريخ: 16/11/2007 ( آخر تحديث: 16/11/2007 الساعة: 21:49 )
طولكرم- معا- تسلم القيادي في حزب الشعب الفلسطيني عاهد زنابيط، اليوم الجمعة، مهامه كرئيس لبلدية دير الغصون شمال محافظة طولكرم، بمظاهر احتفالية اقتصرت على المجلس البلدي المنتخب، ومؤسسات أهلية ووطنية، وحشد من الأهالي والشخصيات الاعتبارية في البلدة.

وقال حزب الشعب في بيان له وصل" معا" نسخة عنه: " ان هذا التسليم جاء بناء على التحالف الذي تم إبان الانتخابات البلدية التي أجريت في 29/9/2005 مع الكتل الانتخابية الأخرى".

ويذكر أن حزب الشعب الفلسطيني، قد خاض هذه الانتخابات من خلال كتلة البناء والتطوير والتي كان رمزها (و)، وحصل في حينه على 15% من نسبة الأصوات الانتخابية في البلدة، ما أهله لدخول المجلس البلدي بعضوين اثنين، على أن يتم تداول رئاسة البلدية بين أعضاء الكتل الانتخابية.

وأكد رئيس البلدية المنتخب، عاهد زنابيط ومن خلال جولة ميدانية في البلدة في مستهل استلامه لمهام الرئاسة، "على التزامه الكامل بالبرنامج الانتخابي لكتلته وعلى ضرورة العمل الجاد والمخلص من أجل رفع مكانة البلدة، وتحسين الأوضاع المعيشية فيها، وتسهيل الحياة للمواطن على كافة الصعد".

ومن جانبه، قال بلال عزيز سكرتير حزب الشعب الفلسطيني في دير الغصون، "أن عملية تسلم رئاسة البلدية، جاءت بمظاهر احتفالية متواضعة، نظرا للظروف السياسية الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني، وقد تمت عملية التسليم بجو وطني ديمقراطي، ينم عن روح المسؤولية لدى الجميع".

واكد عزيز،"على أن المرحلة القادمة ستشهد مزيدا من التقدم والازدهار في البلدة كما تحتم عليهم ضرورة التوحد ورص الصفوف من أجل غد أفضل للبلدة وأهلها بشكل عام" حسب البيان.