وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الزاوية بسلفيت يكرم شركة المشروبات الوطنية كوكا كولا /كابي

نشر بتاريخ: 29/05/2016 ( آخر تحديث: 29/05/2016 الساعة: 14:51 )
نادي الزاوية بسلفيت يكرم شركة المشروبات الوطنية كوكا كولا /كابي
سلفيت- معا : كرمت إدارة نادي الزاوية الرياضي ممثّلة برئيسها غسان عبد اللطيف نبعة، وممثل المجلس الأعلى للشباب والرياضة هاشم عامر شركة المشروبات الوطنية كوكا كولا /كابي وذلك تقديرا وعرفانا لدعم الشركة لنادي الزاوية الرياضي، حيث حضر التكريم عن الشركة علاء العيساوي ونهاد درويش.
وأعرب رئيس نادي الزاوية عن شكره لشركة المشروبات الوطنية كوكا كولا /كابي على دعمها لناديه لتلبية جزء من احتياجاته ، وقال: أتمنى ان يكون هذا الدعم بداية للتعاون بشكل دائم ومتمنياً مزيداً من التقدم لهذه الشركة العملاقة التي دائما تدعم وتساند مؤسسات المجتمع المحلي.

بدوره أكد هاشم عامر عن سعادته ورضاه بمبادرة الشركة الوطنية التي تقوي المؤسسات لتكون قادرة على الابداع والتميز وخاصة أن هذا الدعم جاء لأحد الأندية المميزة على مستوى الوطن ولها دور كبير في احتضان الشباب الفلسطيني.

من جهته، شكر علاء العيساوي إدارة النادي على هذه اللفتة الكريمة، وأكد أن شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تفخر بالشراكة مع نادي الزواية بما يلبي طموح الشباب والأشبال من خلال تطوير مهاراتهم في لعبة كرة الطائرة، مضيفاً أن الشركة ملتزمة بدعم الأندية الرياضية المحلية في إطار دعمها للرياضة المحلية في فلسطين.