وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ضبط حشيش واترامال وسط وجنوب قطاع غزة

نشر بتاريخ: 30/05/2016 ( آخر تحديث: 30/05/2016 الساعة: 20:34 )
غزة- معا - ضبطت إدارة شرطة مكافحة المخدرات في محافظة الوسطى، بالتعاون مع دائرة التحري المركزي وفرع رفح في شرطة المكافحة فرش حشيش و 401 كرتونة أترمال.

وقال مدير فرع شرطة مكافحة الوسطى المقدم أنور زعرب: " إنه وصلتهم معلومات مفادها وجود كمية من المخدرات، بحوزة مجموعة من التجار وبعد التأكد من صحة المعلومات الواردة تم نصب كمين طيار على الطريق المنوي سلوكها من قبل التجار " .

وأفاد المقدم زعرب أن قوة من شرطة المكافحة فتشت السيارة المشتبه بها حيث تم العثور بداخلها على 400 كرتونة أترمال، والقاء القبض على كلا من المدعو (م - ق) والمدعو ( ع - ق) وهم من سكان محافظة رفح، مضيفا "أنه تم إحالة المتهمين والمضبوطات لمفتش التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم".

وفي سياق منفصل تمكنت شرطة مكافحة المخدرات في محافظة خان يونس من ضبط فرش حشيش وكرتونة أترمال في منزل أحد التجار.

وقال مدير فرع شرطة مكافحة خان يونس الرائد محمود البريم:" إنه وصلتهم معلومات مفادها وجود كمية من المخدرات في منزل المدعو ( ر – ت) وبعد التأكد من المعلومات تم التواصل مع النيابة العامة لأحذ إذن بالتفتيش.

وأوضح البريم أن قوة من شرطة المكافحة فتشت منزل المدعو (ر - ت)، وتم العثور بداخله على فرش حشيش بالإضافة الى كرتونة أترمال، منوها أنه تم إحالة المتهم والمضبوطات لمفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.