وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رامين يتصدر مجموعته ويصعد الى الدور الثاني في اولى السلة

نشر بتاريخ: 31/05/2016 ( آخر تحديث: 31/05/2016 الساعة: 11:16 )
رامين يتصدر مجموعته ويصعد الى الدور الثاني في اولى السلة

بيت لحم – معا - وجدي الجعفري- تصدر رامين المجموعة الاولى لدوري الدرجة الاولى لكرة السلة برصيد 8 نقاط بعد فوزه الاخير في الدور الاول على عنبتا بالنتيجة 69-55، فيما حقق فريق الفارعة فوزه الاول على صرة بالنتيجة 64-53 في المباراتين اللتين جرتا في صالة الفارعة.
وبهذه النتائج، صعد رامين الى الدور الثاني كأول المحموعة فيما تبقى المنافسة مشتعلة بين صرة وعنبتا والفارعة والاخوة لتحديد هوية الفريقين اللذين سيرافقان رامين.
وحضر المباراتان وخاصة لقاء الفارعة وصرة جمهور كبيرة غصت بها مدرجات الصالة، والى التفاصيل:


رامين – عنبتا
اكد رامين ثبات مستواه منذ بداية الدوري، وحقق فوزه الرابع على التوالي على حساب عنبتا، بتألقه نجومه قاسم ترابي في لم الكرات وليث سلطان في التسجيل من خارج القوس حيث احرز 4 ثلاثيات واحمد سنجق وعبد الله ثابت وزكريا ظافر.
وحسم رامين ارباع المباراة (16-14)، (19-14)، (20-19)، (14-8).
الحكام: حسين حمدان، باسل كروان، بسام ابو ثابت.

الفارعة – صرة
وصفت المباراة بالقوية والندية بين الطريفين، الفارعة عاد من خلالها للمنافسة بقوة عبر نجومه الشباب، واستطاع حسم الربع الاول 12-11، فيما تعادل الفريقان في الربعين الثاني والثالث 14-14، 16-16، وتفوق الفارعة في الربع الاخير 22-12.
وقال رئيس الدائرة الرياضية في الفارعة معاوية خضر ان فريقه انتصر لجمهوره الرهيب الذي ازره طوال المباراة، ووعد جمهوره بتقديم اجمل ما لديهم في القادم.
ووجه شكره الى الفريق والمدرب الذي رفع اسم المخيم الفارعة عاليا، داعيا الجميع لمساندة الفريق في مباراة الاربعاء.
الحكام: حسين حمدان، باسل كروان.
سجلها انيس سماعنة، ووقتها سليمان نصري، 24 ثانية محمد جوابرة مساعد مسجل رائد جعايصة.
وتتحدد يوم الاربعاء مطلع الشهر المقبل هوية الفريقين اللذين سينالان بطاقتي الصعود الى الدور الثاني عندما يلتقي عنبتا وصرة الساعة السادسة مساء، والفارعة والاخوة الساعة السابعة والنصف في صالة الفارعة.


--