وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابو زيد يبحث تعزيز التعاون مع وفد رفيع المستوى من جمهورية سنغافورة

نشر بتاريخ: 01/06/2016 ( آخر تحديث: 01/06/2016 الساعة: 12:41 )

رام الله -معا- بحث رئيس ديوان الموظفين العام اليوم الاربعاء في مدينة رام الله , سبل تعزيز التعاون والشراكة مع وفد من جمهورية سنغافورة، خلال زيارته الرسمية الى دولة فلسطين .


واطلع ابو زيد الوفد الضيف على الية عمل ديوان الموظفين العام، والانجازات التي حققها في بناء الركائز الاساسية للإدارة العامة في مؤسسات دولة فلسطين , مشيرا الى قصص النجاح التي حققها الديوان في عدة مجالات في الادارة العامة على المستوى العربي والدولي .


وأشار الى الالية التشاركية التي يعمل بها الديوان مع كافة المؤسسات والدوائر الحكومية والتي اثمرت بنجاح كافة البرامج والمشاريع التي يعمل بها ديوان الموظفين, مؤكدا ان الديوان اليوم يمتلك شبكة من العلاقات العربية والدولية مع المؤسسات الادارية المثيلة, وينظم على ارض فلسطين العديد من البرامج والمؤتمرات الدولية والتي تكللت بالنجاح .


وأشاد ابو زيد بتجربة جمهورية سنغافورة في مجال الإدارة معتبرا اياها من التجارب الرائدة على مستوى العالم, ويجب الاخذ بها لكونها مثيلة بالتجربة الفلسطينية , وثمن جهود سنغافورة الداعمة للقضية الفلسطينية في عدة مجالات .


بدوره عبر اعضاء الوفد عن سعادتهم بالحضور على ارض دولة فلسطين , والجلوس بمؤسساتها رغم كل التحديات التي تواجهها , مشيدا بالانجازات التي حققها ديوان الموظفين والبرامج العلمية التي يعمل عليها لدعم وتمكين مؤسسات فلسطين .


واتفق الجانبان على منح دولة فلسطين برامج تدريبية في مجالات مختلفة سنويا ، يتم تحديدها بالتوافق بين الطرفين، و تنظيم زيارات تبادلية بين الدولتين لتبادل الخبرات، وتقديم الدعم الاكاديمي والمهني لعمل المدرسة الوطنية للإدارة .