وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاكاديمية الفلسطينية للفنون القتالية تسدل الستار عن مهرجان امير القدس

نشر بتاريخ: 01/06/2016 ( آخر تحديث: 01/06/2016 الساعة: 14:54 )
الاكاديمية الفلسطينية للفنون القتالية تسدل الستار عن مهرجان امير القدس
القدس- معا : بعد شهر كامل من أنطلاقه في مدن القدس والخليل ورام الله، اسدل الستار مساء الاثنين عن مهرجان امير القدس فيصل الحسيني الرابع للفنون القتالية وكرة القدم وكرة السلة والذي أقيم برعاية اللجنة القطرية الدائمة لدعم القدس.

وقد تعذر أقامة الحفل المركزي والذي كان مقررا أقامته في صالة نادي القدس بعد منع السلطات الاسرائيلية أقامة الأحتفال، ولتكملة الأحتفال قام رئيس الاكاديمية الفلسطينية للفنون القتالية بتسليم درع المهرجان وشعار البطولة الى عبد القادر الحسيني وشقيقته فدوى أنجال امير القدس الراحل فيصل الحسيني وذلك بحضور وزير شؤون القدس المهندس عدنان الحسيني وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح د. نبيل شعث.

وتجدر الأشارة الى ان شعلة المهرجان أضيئت في مدينة خليل الرحمن نهاية نيسان الماضي ومن ثم أنتقلت للقدس ورام الله، حيث اقيم 11 نشاطا رياضيا شارك به قرابة الاربعمائة رياضي من كلا الجنسين، وذلك بالشراكة مع الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا ونادي سلوان ونادي أبناء بيت حنينا ونادي بيت المقدس في الخليل وتجمع قدسنا وملتقى الرواد، وبالتعاون مع الاتحادات الرياضية الوطنية وعدد من الاندية الرياضية.

من ناحيته وجه عويضة الشكر للجهة الراعية للمهرجان ممثلة بأمين سر اللجنة القطرية الدائمة لدعم القدس الوزير حاتم عبد القادر، وبالأندية الكبيرة التي أستضافت نشاطات، والاتحادات الشريكة في أنجاح العمل والرياضيين المشاركين واللجان الفنية للمهرجان من حكام ومدربين، ووسائل الاعلام الفلسطينية الصحف والمواقع الالكترونية.