وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الجزار" شبل الرام طموحه الوصول الى منتخب فلسطين

نشر بتاريخ: 01/06/2016 ( آخر تحديث: 01/06/2016 الساعة: 18:59 )
"الجزار" شبل الرام طموحه الوصول الى منتخب فلسطين

رام الله - معا - أشرف عابد:عقب انطلاق دوري الاشبال لمواليد 2002-2003م للمحافظات الشمالية في بداية عام 2016م ، وبتنظيم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فقد شارك بالبطولة 63 فريقاً وزعت بين مناطق الشمال والوسط والجنوب.
هذه البطولة كشفت العديد من المواهب الكروية التي لفتت الأنظار ، لمختلف الأندية باختلاف درجاتها ، ومن تلك المواهب هناك أحد اللاعبين الذي اثار اعجاب العديد من المدربين ، هذا اللاعب هو "محمد الجزار" لاعب نادي شباب الرام.
"الجزار" ابن 14 ولد بمدينة القدس، بدأ مسيرته الرياضية وهو في سن 6 من عمره، حيث انضم حينها الى نادي شباب الرام، وما زال يشارك في هذا النادي حتى الآن.
شارك بالعديد من المباريات والبطولات سواء التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني او الاندية ، اخرها في مدينة القدس بتنظيم من نادي أبناء القدس قبل عام وحصل فيها على افضل لاعب حينها.


لقب "ميسي" هو ما يطلقه اصدقاءه عليه في الملعب، وهو عاشق لنادي برشلونة عالمياً، عربياً نادي الوحدات الفلسطيني الأردني، أما فلسطينياً يشجع نادي العاصمة نادي "هلال القدس".
"اشرف نعمان" ابن وادي النيص، عاشقه الجزار، "ليونيل ميسي" افضل لاعب عالمي يحبه، يشارك فريقه وأصدقائه المستطيل الأخضرمهاجماً رأس حربة، وطموحه ان يمثل منتخب فلسطين الاشبال.