وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المحافظ أبو بكر يثني على جهود عمال النظافة ببلدية طولكرم

نشر بتاريخ: 02/06/2016 ( آخر تحديث: 02/06/2016 الساعة: 15:57 )
طولكرم-  معا - اثنى محافظ طولكرم عصام أبو بكر على جهود عمال النظافة ببلدية طولكرم وكافة المجالس المحلية والبلدية، نظراً لدورهم المهم بالحفاظ على النظافة،من خلال السهر والخروج مع ساعات الفجر الأولى للقيام بواجبهم الذي يستحقون عليه الشكر والتقدير والاحترام. 

جاءت تصريحات المحافظ أبو بكر خلال نشاط تكريمي لعمال النظافة ببلدية طولكرم بمناسبة قرب حلول شهر رمضان الفضيل بحضور كل من نائب قائد المنطقة العقيد زاهي سعادة والناشطة الاجتماعية د. بسمة ضميري واعضاء بالمجلس البلدي،اضافة لمشاركة جهات الاختصاص بالمحافظة. 

وثمن المحافظ أبو بكر اهتمام قيادة منطقة طولكرم وبلدية طولكرم والناشطة الاجتماعية د. بسمة الضميري بالاطلاع على وضع عمال النظافة بالبلدية والاهتمام بهم، وخاصة مع قرب حلول شهر رمضان، مشدداً على ضرورة تحقيق التكافل الاجتماعي ما بين أبناء المجتمع الواحد. 

بدوره أشار رئيس بلدية طولكرم اياد الجلاد إلى النشاط الدؤوب والمستمر لعمال النظافة،معرباً عن شكره للمحافظ أبو بكر والباحثه الاجتماعية د. الضميري وقيادة المنطقة على هذه اللفتة الكريمة المتمثلة بالاهتمام وتنظيم هذا النشاط التكريمي على شرف قرب حلول شهر الخير والبركة شهر رمضان. 

إلى ذلك أشادت د. الضميري بتأدية عمال النظافة ببلدية طولكرم لواجبهم، موضحةً بأن واجب متابعتهم والاهتمام بهم، ياتي في اطار المسؤولية الاجتماعية المشتركة والتي تحتم علينا التقرب منهم للتعرف على واقعهم ومساندتهم والأطلاع على معاناتهم اليومية والمشاكل التي تواجهم. 

هذا وشكر سمير جراب في كلمته باسم عمال النظافة محافظ طولكرم ورئيس البلدية والناشطة الاجتماعية بسمة الضميري على الاهتمام بعمال النظافة في بلدية طولكرم، منوهاً إلى عملهم اليومي في خدمة المواطنين والحفاظ النظافة العامة في المدينة.