وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدينة الخليل تُكرم أمهات الشهداء

نشر بتاريخ: 04/06/2016 ( آخر تحديث: 04/06/2016 الساعة: 15:02 )
مدينة الخليل تُكرم أمهات الشهداء
الخليل- معا- كرم الدكتور داود الزعتري رئيس بلدية الخليل أمهات شهداء المدينة، في فعالية حملت عنوان " أجمل الأمهات" ، وذلك تقديراً لحجم التضحيات التي قدمنها والتي لا توازي ثمن، فقد قدمن فلذات أكبادهن هديةً للوطن، وذلك مع بداية الهبة الجماهيرية التي ارتقى بها عشرات الشهداء بدمٍ بارد.

وحضر حفل التكريم عدد من أعضاء المجلس البلدي والناطق باسم حركة فتح أسامة القواسمي وممثل محافظ الخليل فريد اعمر، ومنحت أمهات الشهداء ومحارمهن في منتصف الشهر الفضيل رحلة عمره للديار المقدسة.

واكد الدكتور الزعتري في كلمته، أن ما تقدمه البلدية هو تعبير بسيط من أبنائها لمن يستحقون أكبر الهدايا وأعظم تكريم ، مؤكداً أن أمهات الشهداء يستحقن الكثير لما قدمنهن من تضحيات تجاه الوطن الذي يستحق من شعبه الكثير ، موجهاً لهم تحية الاكبار والصمود.

من جانبه ، ثمن ممثل المحافظ هذه اللفته لتكريم امهات الشهداء ، شاكراً بلدية الخليل على حرصها واهتمامها في عائلات الشهداء .

هذا وشكر القواسمي ، رئيس بلدية الخليل على هذه الخطوة الجميلة والمعبرة ، مؤكداً على أن درب التحرير يستحق دماء ابناء الشعب الفلسطيني التي ستوقد شعلة الانتصار.

وفي كلمة أمهات الشهداء ، شكرت والدة الشهيد محمد فارس الجعبري، رئيس بلدية الخليل واعضاء المجلس البلدي على هذه اللفته، مثمنةً حرصهم باهتمامهم في امهات الشهداء.