وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الكرة وامواج يُكرمان قيادة الشرطة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 04/06/2016 ( آخر تحديث: 04/06/2016 الساعة: 18:33 )
اتحاد الكرة وامواج يُكرمان قيادة الشرطة الفلسطينية
غزة- معا :كرمت مؤسسة أمواج الإعلامية واتحاد الكرة قيادة الشرطة الفلسطينية تقديراً للجهود الكبيرة التي بذلتها في إنجاح الموسم الرياضي في الاحتفال الذي أقيم يوم السبت في فندق آدم بمدينة غزة.

وحضر حفل التكريم د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية، اللواء توفيق أبو نعيم قائد الأجهزة الأمنية، اللواء تيسير البطش قائد الشرطة، وعدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية.

وقال هنية " يسعدنا في الأسرة الرياضية والإعلامية أن نلتقى بقيادة الشرطة الفلسطينية، ونعبر عن شكرنا وتقديرنا لجهودهم ودورهم في إنجاح الموسم الرياضي خلال المواسم الماضية".

وأضاف هنية أن المنظومة الرياضية عاشت أفضل المواسم الرياضية بفضل توجيهات وتعليمات قيادة الشرطة بإنجاح المسابقات الرياضية التي نظمتها الاتحادات المختلفة.

ووجه هنية التحية لكافة عناصر الشرطة وقوات التدخل وحفظ النظام التي واكبت مسيرة البطولات الرياضية المختلفة.

بدوره هنأ أبو سليم الشعب الفلسطيني والأسرة الرياضية والإعلامية بحلول شهر رمضان المبارك.

وشكر أبو سليم قيادة الشرطة والعاملين في قوات التدخل وحفظ النظام الذين نجحوا في تأمين 7 مواسم رياضية نظمها اتحاد الكرة وكانوا خير مثال في أداء الواجب للحفاظ على المسيرة الرياضية.

وتمنى أبو سليم استمرار التعاون ما بين اتحاد الكرة وقيادة الشرطة خلال المواسم الرياضية، مشيراً إلى الدور الكبير الذي تبذله لإنجاح المسابقات الرياضية.

اللواء أبو نعيم أعرب عن سعادته الكبيرة باللقاء الذي يجمع قيادة الشرطة بالمنظومة الرياضية والإعلامية التي تؤكد على وحدة الشعب الفلسطيني بكافة أطيافه.

وقال اللواء أبو نعيم إن وحدة الصف الرياضي تشكل عنواناً حضارياً ومثال يحتذي به، متمنياً أن ينعكس ذلك على القيادة السياسية وتتمكن من لم الشمل الوطني.

وقدم اللواء أبو نعيم شكره الكبير لاتحاد الكرة ومؤسسة أمواج على تلك اللفتة التي تؤكد على متانة العلاقة التي تجمع قيادة الشرطة بالمؤسسات الوطنية.

وفي نهاية الاحتفال قدم اتحاد الكرة ومؤسسة أمواج الإعلامية درع تكريمي لقائد الأجهزة الأمنية.