وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عساف والنتشة يتكفلان أطفالا في قرية (sos)

نشر بتاريخ: 04/06/2016 ( آخر تحديث: 04/06/2016 الساعة: 19:54 )
عساف والنتشة يتكفلان أطفالا في قرية (sos)
بيت لحم-معا- استقبلت قرية الآطفال (sos) في بيت لحم الفنان محمد عساف ومدير عام مجموعة شركة الهدى للمحروقات طارق النتشة، اليوم السبت، في زيارة تحمل الطابع الانساني والتكافلي.

وخلال الزيارة اعلن الفنان عساف عن تكفله لـ 20 طفلاً، بعد أن قدم الهدايا للاطفال في القرية، وغنى لهم بحضور مهرج حاول رسم الابتسامة على وجوه الاطفال.

ووعد عساف اطفال القرية أن يفطر معهم خلال احد ايام شهر رمضان، مؤكداً على أهمية الدور الذي تقوم به القرية بوقاية الأطفال من التشرد والتفكك الآسري.

من جهته، تبرع رجل الاعمال طارق النتشة بملغ مالي لاطفال القرية، في خطوة منه لمساعدة المدرسة على تقديم افضل الخدمات للاطفال الايتام، الذين هم بأمس الحاجة ليد العون.

واشاد النتشة بدور القرية والتجربة الناجحة في ايواء الاطفال وتأهليهم، وتحدث عن أهمية وجود مثل هذة المؤسسات التي تقدم خدماتها لآطفال للشعب الفلسطيني في هذه الظروف الصعبة التي يعيشها اطفالنا.

ورحب المدير الوطني لقرى الأطفال (sos) في فلسطين محمد الشلالدة بالضيوف، وأكد على أهمية هذه الزيارة لقرى الأطفال في فلسطين التي تقدم خدماتها منذ العام 1967 كمنظمة تنمية اجتماعية.
وأكد على أهمية العمل على الاهتمام الدائم برفع جودة الخدمات المقدمة للأطفال والعمل ضمن خطط تربوية تشمل التركيز على تنمية ودعم الطفل، واندماجه في المجتمع.