وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز تواصل في محافظة بيت لحم يخرج دورة قيادة الحاسوب

نشر بتاريخ: 05/06/2016 ( آخر تحديث: 05/06/2016 الساعة: 15:46 )
بيت لحم- معا- اقيم في مقر محافظة بيت لحم حفل تخريج لدورة قيادة الحاسوب لعدد من النساء الذي نظمه مركز تواصل ذلك بحضور م. عصام الحايك مدير عام التطوير والتخطيط ود. لؤي زعول مدير العلاقات العامة ووفاء حميد مستشار المحافظ لشؤون المرأة وخالد شناعة ممثل كلية فلسطين الاهلية وصفاء زواهرة منسق التنمية المجتمعية في تواصل والعديد من تجمع النساء ومراكزها.

وافتتح اللقاء د. زعول مرحبا بالحاضرات ناقلا تحيات المحافظ البكري وتأكيده على استمرار الدورات التي تقوم على مبدأ تعزيز دور المرأة في المجتمع لما لها من اهمية في تنمية قدرات و مهارات الفرد في تطوير افاق العمل و اتساع قدراتهن في هذا الجانب خاصة ان العصر الحديث يعتمد بشكل كبير على برامج الحاسوب، واعتبر د. زعول ان الدورة ستشكل نقطة مهمة في انخراط المرأة في سوق العمل الفلسطيني.

فيما ثمن الحايك كافة الجهود التي قدمت لتخريج دورة الحاسوب، مشيرا الى وجود الكثير من الخطط لتقديم المزيد عبر العديد من الشركاء من الدورات في كثير من المجالات مما يحتاجه سوق العمل والعمل ايضا على توفير فرص لاعداد اخرى من النساء في دورات متقدمة والخروج بنتائج تعود بالنفع للمجتمع من خلال شريحة النساء اللاتي اثبتن القدرة على التميز والعطاء في اسواق العمل.

وقدمت وفاء حميد الشكر لمنسقة مركز تواصل لينا زغاري والتي عملت الكثير لانجاز هذه الدورة المهمة لشريحة النساء كما باقي الحال مع العديد من النساء المشاركات للخروج بنتائج ايجابية والوصول الى الغاية المرجوة من اهداف الدورة.

في حين تحدث خالد شناعة عن اهمية هذه الدورة وضرورة اشراك النساء في العمل وتعزيز القدرات عبر العديد من الدورات بالشراكة مع مختلف مؤسسات وقطاعات المجتمع للنهوض بواقع المرأة في المجالات المهنية عامة.

وفي نهاية قدمت المتدربات كافة الشكر لمركز تواصل ومحافظة بيت لحم وكافة العاملين على الدورات آملات استمرار الدورات التي احببن ان لاتنتهي لتميزها وما استفدن منها.