وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز الحياة للياقة البدنية يخرج الفوج الثالث في الكاراتيه

نشر بتاريخ: 05/06/2016 ( آخر تحديث: 05/06/2016 الساعة: 13:56 )
مركز الحياة للياقة البدنية يخرج الفوج الثالث في الكاراتيه

القدس- معا - الناطق الاعلامي / تامر عبيدات- خرج مركز الحياة للياقة البدنية في بيت حنينا الفوج الثالث من حملة الأحزمة الأصفر والبرتقالي والأخضر في لعبة الكاراتيه بحضور الخبير الدولي ضرغام عبد العزيز أمين عام الإتحاد الفلسطيني للكاراتيه ورئيس إتحاد شوتكان كاراتيه , ومدير مركز الحياة للياقة البدنية أحمد جابر والمدربة المميزة ديالا غوشة .

وتقدم للإختبارات العديد من اللاعبين للحصول على الأحزمة الملونة وأشرف على الاختبارات الخبير الدولي ضرغام عبد العزيز الذي أثنى بدوره على دور مركز اللياقة في تعزيز لعبة الكاراتيه في مدينة القدس ، من خلال التدريبات المنتظمة والمتواصلة على يد المدربة ديالا غوشة ، مؤكدا أن هذا النشاط الرياضي يعمل على خلق جيل رياضي يتقن فنون اللعبة ويعود عليه بالفائدة والقوة والبدنية والعقلية .


المدربة ديالا غوشة" 5 دان" أعربت عن فرحتها بتطور وإلتزام المتدربين واملها في تطوير قدراتهم وصولاً الى أفضل المستويات في مثل هذه الانشطة التي تنعكس على اطفالنا ولاعبينا بالمستوى العالي ليتمكنوا من تمثيل فلسطين ورفع علمها على منصات التتويج في المستقبل .
وفي الختام وزّعت الشهادات على الأطفال الخريجين ، وأهدت إدارة المركز مجسماً لقبة الصخرة المشرفة للإتحاد الفلسطيني للكاراتيه ممثلاً بأمين عامه الخبير ضرغام عبد العزيز .

الطلبة الخريجون
الحزام الأصفر : فايز أبو لبدة , قاسم النتشة , أدم التميمي
الحزام البرتقالي : أحمد غوشة , أدم ملاعبي , سوار التميم , طاهر عبد الدايم , أمير عبد الدايم
الحزام الأخضر : مريم السلايمة , محمد السلايمة , عصام جابر , حكم بلعاوي , علي اللحام ,فارس مكية