وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الكرة ينظم ورشة عمل استكمالية لتقييم الأداء خلال الموسم الماضي

نشر بتاريخ: 06/06/2016 ( آخر تحديث: 06/06/2016 الساعة: 19:02 )
اتحاد الكرة ينظم ورشة عمل استكمالية لتقييم الأداء خلال الموسم الماضي
القدس - معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - نظم الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، امس الأحد، في مقر أكاديمية جوزيف بلاتر بالبيرة، ورشة عمل استكمالية حول تقييم أداء دوائر الإتحاد خلال الموسم الفائت ودراسة المقترحات والتوصيات الناتجة عن ورشة العمل الأخيرة التي أقيمت في مقر الإتحاد حول مختلف الجوانب السلبية والإيجابية الخاصة بموسم 2015 - 2016.

وقال عبد المجيد حجة أمين عام اتحاد كرة القدم، إن هذه الورشة تختص بمسؤولي الدوائر في الإتحاد إضافة إلى ممثلين عن الإتحادات الفرعية، وذلك لمناقشة الملاحظات والمقترحات التي أفضت لها الورشة الأولية التي عقدت الأسبوع الماضي بحضور روؤساء الإتحادات الفرعية، والمدراء الفنيين في المنتخبات الوطنية، وعدد من مدربي أندية المحترفين، إضافة إلى ممثلين عن بعض وسائل الإعلام.

وأوضح حجة أنه وبناءً على هذه الورشة سيقوم كافة مدراء الدوائر الرئيسية في الإتحاد بتقديم خطة عملية تطويرية يتم اعتمادها الموسم المُقبل، بحيث تشمل هذه الخطة الكادر العامل في الإتحاد وكذلك العلاقة مع الكادر العامل على صعيد الأندية.

وأكد حجة على ضرورة أن يتم الذهاب إلى الموسم القادم في ظل وجود فهم وإدراك موسع للتعليمات واللوائح والقوانين، إضافة أهمية الإلتزام بالعناصر الأساسية التي يعمل الإتحاد على أساسها والمتمثلة في نشر وتطوير وحماية اللعبة.

وأضاف حجة أنه تم مناقشة بعض الملاحظات الواردة التي من الممكن الأخذ بها خلال التعميم السنوي، مشيراً إلى أنه تم التطرق أيضاً إلى أهمية نظام ترخيص الأندية بما يتوافق مع لوائح وقوانين الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، خاصة في ظل مشاركة بعض الأندية الفلسطينية على المستوى القاري.