وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي سنجل يوزع 50 طرد غذائي ويطلق حملة "شهر الخير"

نشر بتاريخ: 06/06/2016 ( آخر تحديث: 06/06/2016 الساعة: 14:10 )
نادي سنجل يوزع 50 طرد غذائي ويطلق حملة "شهر الخير"
رام الله - معا : قام أعضاء من الهيئة الإدارية في نادي سنجل، مساء الأحد 5 حزيران، بتوزيع 50 طرد غذائي على عائلات من قرية سنجل، وذلك عشية شهر رمضان المبارك.

وأعلن الناطق الرسمي باسم نادي سنجل محمد غفري، عن انطلاق حملة "شهر الخير"، التي سيقوم بتنفيذها نادي سنجل طيلة أيام شهر رمضان المبارك.

وفي سياق الحملة، قال منسق اللجنة الاجتماعية في نادي سنجل راجي عصفور، أن نشاط اليوم هو النشاط الأول من حملة "شهر الخير"، وتضمن توزيع 50 طرد غذائي على عائلات من قريتنا سنجل.

وأكد عصفور، أن الواجب الأخلاقي والوطني لنادي سنجل، حتم عليه القيام بهذا النشاط في هذا التوقيت، بعد أن اتخذ النادي من العمل الخيري والتطوعي سياسة دائمة له، وأن مثل هذه الانشطة لها من الأهمية بمكان خلال شهر رمضان الكريم، لذلك سوف يداوم عليها النادي طيلة أيام الشهر الفضيل.

ودعا عصفور، إلى ضرورة الالتفاف حول أنشطة نادي سنجل في شهر رمضان المبارك، وإلى كل من لديه ملاحظات أو اسماء يود الإشارة إليها أن لا يتوانى بالتواصل مع أحد أعضاء الهيئة الإدارية، حتى يتم تلبية الطلب بشكل عاجل.

وفي تفاصيل حملة "شهر الخير" التي أطلقها نادي سنجل، قال محمد علوان نائب رئيس نادي سنجل، أن النادي شرع منذ نحو شهر على حشد التبرعات المالية لأنشطة النادي خلال شهر رمضان، وما تم من تقنين للأنشطة خلال الأيام الماضية ما كان إلا مقصوداً لهذا الغرض.

وأوضح علوان أن تكلفة النشاط الأول لحملة "شهر الخير" تجاوزت 11500 شيقل، حيث بلغت تكلفة الطرد الغذائي الواحد 230 شيقل.

وأكد علوان أن النادي سوف يقوم بتوزيع 100 طرد أخرى خلال الأيام القليلة القادمة، ومن ثم التحضير لأنشطة أخرى خلال شهر رمضان.

وتقدم علوان بالنيابة عن أعضاء الهيئة الإدارية في النادي بجزيل الشكر والتقدير إلى كل من يساهم بالتبرع لأنشطة نادي سنجل، ودعى إلى ضرورة الاستمرار بهذا الدعم، لأن أنشطة نادي سنجل خيرية إنسانية، و أن ما يقوم النادي بنشره من بيانات مالية وصور ما هو إلا إثبات لهذا الغرض.

تجدر الإشارة إلى أن أعضاء الهيئة الإدارية الذين قاموا بهذا النشاط اليوم الأحد هم : محمد علوان، نزار فقهاء، عايد طوافشة، حسين عراق، جهاد شبانة، شفيق شبانة، راجي عصفور، محمد غفري، وعضو الهيئة العامة عثمان طوافشة.