وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام فعاليات المعسكر"التدريبي التطبيقي لإدارة المعسكرات الشبابية"

نشر بتاريخ: 06/06/2016 ( آخر تحديث: 06/06/2016 الساعة: 15:32 )
اختتام فعاليات المعسكر"التدريبي التطبيقي لإدارة المعسكرات الشبابية"
طوباس -معا - إعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: احتضن المجلس الأعلى للشباب والرياضة في مركز الشهيد صلاح خلف المعسكر التدريبي التطبيقي لإدارة المعسكرات الشبابية بمشاركة 70 شابا وفتاة من محافظات الوطن.
وأقيم المعسكر لمدة ثلاثة أيام بحضور طاقم من المجلس الأعلى ضم كلا من: عبد الله برهم مدير الدائرة الشبابية في مجلس الشمال ومحمد الهيموني مدير الدائرة الشبابية في مجلس الجنوب وفادي علان عضو ملتقى القيادات الشابة وثائر ألبرغوثي مدير التدريب والتأهيل وإيمان طهبوب مدير المعسكرات.

ورحب عبد الله برهم مدير الدائرة الشبابية بالمشاركين مشيرا إلى أن هذا المعسكر يهدف إلى التطبيق العملي للمهارات والمواد الاعلاميه وتنمية روح المبادرة والتعاون والعطاء بين الشباب وأضاف: يأتي المعسكر تتويجا لسلسلة ورش عمل تدريبيه في إدارة المعسكرات تم تنفيذها في وقت سابق ضمت محافظات الوطن.

وقال فادي علان أن المعسكر عبارة عن تدريب لقيادات شابه ستقوم بتنفيذ معسكرات ومخيمات صيفيه في مناطق سكنهم ومؤسساتهم ، ومضى يقول: أن المعسكر يأتي ضمن سلسلة معسكرات سيتم تنفيذها في الأيام المقبلة بالشراكة مع المجلس الأعلى ومن ضمنها المعسكر التراثي ومعسكر التطوع .
ونفذ برنامج المعسكر ملتقى القيادات الشابة وهو تجمع شبابي من محافظات الضفة ويضم كوادر تملك خبرة في العمل الشبابي وقامت بتنفيذ معسكرات تدريبيه في كافة المحافظات .

وتنوعت التدريبات والأنشطة خلال المعسكر تم تقسيم المشاركين الى ثلاث مجموعات لكل منها شعار وصيحة، وقسم المشاركون إلى ثلاث زوايا وهي: إدارة الوقت، القيادة والإدارة، وإعداد المبادرات، وفي نهاية المعسكر عرض المشاركون ست مبادرات نوعية تكلف ملتقى القيادات الشابة بتطبيق الأفضل منها ودعمه ماديا .

وتسلم المشاركون شهادات مشاركة بحضور محمد صبيحات، مدير عام الشؤون الشبابية في المجلس الأعلى، ومحمد أبو عابد من التوجيه السياسي وطاقم المدربين والمشرفين في المجلس الأعلى للشباب والرياضة.