وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية التضامن الخيرية تنظم نشاطات ترفيهية لأيتامها

نشر بتاريخ: 07/06/2016 ( آخر تحديث: 07/06/2016 الساعة: 11:01 )
نابلس- معا- نظمت جمعية التضامن الخيرية بدعم من أهل الخير، عددا من النشاطات الترفيهية للأيتام، ونظمت نشاطين ترفيهيين منها نشاط في أرض المرح بتبرع من طلبة من جامعة النجاح ( مجموعة متطوعين لغير المتعاونين للخير ) والتي أحبها الأطفال وامضوا أوقات جميلة في اللعب فيها والسباحة، فهي تتميز بان لها إطلالة على المدينة وفيها أماكن لجلوس الأمهات ومراقبة أطفالهم وقت اللعب.

وانطلق الأطفال مع مشرفات قسم الأيتام التابع لجمعية التضامن، اللواتي أهتممن بسلامة الأطفال وذويهم وتنظيم رحلتهم ليستطيعوا الاستمتاع بوقتهم، وبعد منتصف اليوم تم تقديم وجبات غذاء للأطفال، وبعدها عادوا للعب والسباحة من جديد وفي طريق العودة تم توزيع الهدايا عليهم.

وكما نظمت الجمعية أيضا من خلال فاعل خير إفطارا ويوما ترفيهيا للأيتام في مطعم وكوفي شوب ( نوشا ) حيث ضم النشاط عددا من الأيتام، واندرج ذلك النشاط ضمن الأنشطة المتنوعة والداعمة للعمل الخيري من خلال دعمهم بشكل معنوي ونفسي بشكل خاص لرسم البسمة على شفاه الأطفال ومنحهم الشعور بالاهتمام والرعاية.

وتخلل النشاط عددا من الفقرات منها وجبة افطار وعصائر، والعاب الترفيهية في قاعة الألعاب، وبعد الانتهاء من اللعب قدمت إليهم البوظة المتنوعة ولذويهم.

وتوجه الدكتور علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية وسعاد حجاري وكافة أعضاء الهيئة الإدارية فيها بالشكر الجزيل لفاعلي الخير ولكل من ساهم في إنجاح العمل الخيري الداعم للجانب النفسي للايتام،  وأكد على ضرورة استمرارية مثل هذه الأنشطة الخيرية لما لها من أثر ايجابي ورائع يعود بالمنفعة و السعادة للأيتام.