وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"صناع الحياة" يطلق حملة إفطار صائم في محافظات الضفة

نشر بتاريخ: 08/06/2016 ( آخر تحديث: 08/06/2016 الساعة: 13:16 )

رام الله -معا - أطلق فريق صناع الحياة بالتعاون مع صفحة شو ما بدك من رام الله، اليوم، حملة إفطار صائم (2)، حيث تم نصب خيمة لتكون مقراً لها في ميدان المنارة وسط المدينة.


وفي هذا السياق، أعربت أسيل مغاري منسقة العلاقات العامة للحملة، عن سعادتها بإطلاق النسخة الثانية من الحملة، مشيرةً الى أن هذه الحملة تأتي ضمن فعاليات ونشاطات مختلفة يقدمها وينفذها الفريق الشبابي الذي يضُم أكثر من 500 مُتطوع ومتطوعة من مختلف الجامعات الفلسطينية وخريجيها لصالح المجتمع.

من جهته، أوضح محمد عثمان المسؤول عن جمع التبرعات، أنهم يقومون بهذه الحملة للمرة الثانية على التوالي، قائلاً: "لقد قمنا بتوزيع الوجبات في رمضان الماضي على (رام الله، القدس، السواحرة، أريحا، العيزرية أبو ديس)، بالإضافة إلى أكثر من 6000 عُبوة مياه صغيرة، وأكثر من 400 كغم من التمر على السيارات المارة ساعة الأذان في تِلك المناطق، متمنياً تضافر الجهود لإنجاح النسخة الثانية من الحملة.

بدوره، أشار محمد صلاح مؤسس الفريق، إلى أن نجاح الحملة يكون بتكاتف جُهود المتطوعين والعديد من الجهات الرسمية وغير الرسمية والعديد من المُؤسسات والمُتبرعين من أهل الخير في كافة أنحاء الضفة، متوجها لكل من ساهم وسيساهم في دعم وإنجاح الحملة بالشُكر والعرفان الكبيرين.

يشار إلى أن الحملة تأتي ضمن الحملات والمبادرات الشبابية المختلفة التي يقدمها الفريق لخدمة المجتمع المدني بشكل عام والفئات المهمشة بوجه خاص.