وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"حديث المدرجات " لقاء مع عبد المطلب الشريف

نشر بتاريخ: 08/06/2016 ( آخر تحديث: 09/06/2016 الساعة: 14:02 )
"حديث المدرجات " لقاء مع عبد المطلب الشريف

بيت لحم -خاص معا - عمر الجعفري : قال عبد المطلب الشريف المدير التنفيذي في نادي اهلي الخليل انه تم قبول طلب الاستئناف الذي قدمه المحامي للاتحاد الاسيوي بخصوص مباراة اهلي الخليل والجيش السوري وما اتخذته لجنة  الانضباط في الاتحاد الاسيوي من عقوبات بحق النادي الاهلي .

جاء ذلك في لقاء اجريناه في " حديث المدرجات " مع " الشريف " الذي أضاف :انه تم قبول الطلب بعد ان تم دفع الرسوم والبالغه 1000 دولار ، وعليه فقد قرر نائب رئيس الاتحاد الاسيوي عقد جلسه لبحث الاستئناف بحضور ممثل النادي الاهلي على ان تعقد الجلسة في كوالالمبور " العاصمة الماليزية بتاريخ 24 / 6 وبحضور نائب رئيس الاتحاد الاسيوي .

وتمنى الشريف رفع ما لحق بالنادي الاهلي من عقوبات وكسب القضية المرفوعة .


وقال الشريف حول ما اثير من ان عدد من اللاعبين سيغادرون قلعة النادي  : سيتم عقد جلسة مشتركه لتحديد مستقبل كل لاعب ، بعدها سيتم اطلاع وسائل الاعلام على نتائج هذا الاجتماع في الحدود التي تسمح بها انظمة وقوانين النادي .

وحول ما اثير عن مغادرة اللاعب جونثان سوريا قال ان جونثان باق في النادي الاهلي ، وعن مصعب ابو سالم قال : ان عقد مصعب لم ينتهي وهو باق في النادي الاهلي ايضا .

اما بشأن مستقبل المدير الفني ايمن صندوقه فقال : سيتم بحث الموضوع مع اتحاد كرة القدم باعتبار الكابتن ايمن مدرب لمنتخب الناشئين .

وفيما يتعلق بالاحتفال الذي يفكر النادي في اقامته بعد الفوز ببطولة الكأس قال : ان هذا الاحتفال سيكون خلال النصف الاول من شهر رمضان المبارك .

وحول تحضيرات النادي الاهلي للموسم القادم قال : نعمل على اعادة ترتيب الاوضاع بما يتناسب مع حجم المسؤولية الكبير الملقى على عاتقنا محليا واسيويا ومن جميع الجوانب الادارية والفنية .