وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة- اتحاد نقابات العمال ووزارة العمل توقعان مذكرة تفاهم

نشر بتاريخ: 08/06/2016 ( آخر تحديث: 08/06/2016 الساعة: 18:08 )
غزة - معا - وقع الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين مع الإدارة العامة للتفتيش وحماية العمل في وزارة العمل مذكرة تفاهم من أجل تعزيز التعاون المشترك في مجال الدراسات والأبحاث ونشر الوعي الوقائي بين طرفي الإنتاج وما يحقق المصلحة الوطنية .

ووقعت الاتفاقية بين رئيس الاتحاد العام سامي العمصي ومدير عام الإدارة العامة للتفتيش وحماية العمل كمال محفوظ وبحضور كل من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام ومدراء الدوائر في الإدارة العامة للتفتيش وحماية العمل بوزارة العمل .

وأكد رئيس الاتحاد العام سامي العمصي على ضرورة المساهمة في بناء المجتمع الفلسطيني من خلال الدفاع عن حقوق العمال وبناء مؤسسة نقابية تساهم في تطوير وتنمية المجتمع الفلسطيني .

وبين العمصي أن هذه الشراكة الإستراتيجية مع وزارة العمل ستسهم في تحسين بيئة العمل ونشر الثقافة النقابية ونشر الوعي الوقائي لإطراف الإنتاج وتحقيق المصلحة الوطنية .

ومن جهته قال مدير عام الإدارة العامة للتفتيش وحماية العمل كمال محفوظ :"إن هذا التعاون يأتي في إطار الشراكة الاجتماعية وتعزيز التواصل مع المؤسسات النقابية الفاعلة في المجتمع الفلسطيني".

وأضاف "تأتي الاتفاقية في تعزيز التعاون المشترك في مجال الدراسات والأبحاث ونشر الوعي في المجتمع الفلسطيني ومسؤوليتها الاجتماعية".