وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عمر فقهاء يعبر عن سعادته للمعسكر التدريبي بغزة

نشر بتاريخ: 09/06/2016 ( آخر تحديث: 09/06/2016 الساعة: 15:05 )
عمر فقهاء يعبر عن سعادته للمعسكر التدريبي بغزة
رام الله - معا - بسام ابو عرة - عبر قائد المنتخب الوطني لكرة الطائرة عمر فقهاء عن سعادته الكبيرة لاقامة المعسكر التدريبي للمنتخب في غزة والذي هو أمر طبيعي جداً ويجب أن يتم تطبيقه على كافة الأصعدة الرياضية وهو معسكر داخلي في غزة التي هي احدى اجزاء وطننا الغالي، فنحن عندما نعسكر بغزة كأننا عسكرنا في نابلس او الخليل، فهي الرئة الاخرى لهذا الوطن المعطاء ولا يجوز التفرقة بين رئة واخرى لانهما الوطن.

وأشار فقهاء الى أن المعسكر التدريبي يسمح لمدرب المنتخب اختيار لاعبين على مستوى عال لتقديم الإضافة للمنتخب الوطني دون النظر سواء كان من غزة أو من الضفة الغربية فجميعنا نمثل فلسطين, متمنياً أن تكون الفرصة متاحة لمشاركة أعداد أكبر من اللاعبين في معسكرات المنتخب الوطني ومنح الفرصة لهم في تقديم ما يملكون وتحديد امكانية انضمامهم للمنتخب الوطني من عدمه حسب الرؤية الفنية للمدرب.

وأكد فقهاء أن منتخب فلسطين يملك القدرة على المنافسة في البطولة العربية والتفوق على العديد من المنتخبات العربية في ظل التطور الملحوظ على مستوى المنتخب بفضل قيادة اتحاد الكرة الطائرة الموحد والمدرب منير تلاحمة, مشيراً إلى أن المعسكر في غزة يدل على وحدة الكلمة في الاتحاد وهو ما يدل على أن وحدة أبناء الشعب الفلسطيني ووحدة كلمتهم. وأشاد فقهاء بالمتابعة الجماهيرية للتدريبات والتي كانت عنوان المتعة الحقيقية في غزة .

وشكر في الختام الاتحاد وعلى رأسهم عبد السلام هنية والجمهور وإدارات الأندية وأكد أن هذه الزيارات ستستمر بإذن الله تعالى.