وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"سيران" ينظم حفل افطار لـ 300 يتيم في نابلس

نشر بتاريخ: 10/06/2016 ( آخر تحديث: 13/06/2016 الساعة: 10:10 )
"سيران" ينظم حفل افطار لـ 300 يتيم في نابلس
نابلس- معا- نظم مطعم سيران بنابلس وبالتعاون مع جمعية التضامن الخيرية وبرعاية وحضور محافظ محافظة نابلس اللواء اكرم رجوب، أمس الخميس، حفل افطار لاكثر من 300 يتيم وعائلاتهم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقال حسن عجاج من مطعم وشركة سيران، ان حفل الافطار لـ 300 يتيم وعائلاتهم بنابلس يندرج ضمن الواجب الاجتماعي لشركة سيران تجاه
أبناء الشعب المرابط والمكافح ضد الاحتلال، وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك شهر الخير والمحبة والسلام.

وأكد أن هذا ليس الاقطار الاول الذى تقيمه الشركة ولن يكون الافطار الاخير.
وشكر عجاج محافظ نابلس على حضوره لهذا الافطار واهتمامه بقضية الايتام، وجمعية التضامن على جهودها المستمرة في كفالة الايتام والعمل بشتى الوسائل على دعمهم وحمايتهم.

وأشار رئيس الجمعية إلى أن الإفطار كان مميزا وظهر ذلك على وجوه الايتام، وأنه رسم البسمة والفرحة على وجوههم، معتبراً أن ذلك يعوضهم ولو بالقليل عن فقدان الأهل حيث له معانٍ ودلالات ينبغي على الجميع إدراكها.
وأكد أن هذا النشاط هو أحد الأنشطة للجمعية في التنمية الاجتماعية في محافظة نابلس، والتي تحرص على تنفيذها وتقديم ما تستطيع تقديمه لهذه الشريحة.

ولفت إلى أن مشاركة الأيتام وجبة الإفطار ومشاركتهم أفراحهم يعتبر من أهم الأعمال، حيث تسعى الجمعية على تقديم كل ما يتوفر لهم من إمكانيات ومساعدات ترفيهية لأطفالها الأيتام، و ذلك في جميع نواحيه سواء المادية أو النفسية أو المساعدات الطارئة المختلفة.

وتوجه رئيس الجمعية باسمه وباسم اعضاء الهيئة الادارية في جمعية التضامن الخيرية وجموع الايتام ومعيليهم، بالشكر إلى مطعم سيران لدوره في دعم الايتام وتوفير وجبة الإفطار، مشيرا إلى أن اليتيم هو ابن الوطن ويجب تكاتف جهود الجميع لمساعدته وتوفير احتياجاته.