وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جوالة ومنجدات النجاح يودعون القائدة البريطانية فردوس العوذلي

نشر بتاريخ: 11/06/2016 ( آخر تحديث: 11/06/2016 الساعة: 11:30 )
جوالة ومنجدات النجاح يودعون القائدة البريطانية فردوس العوذلي
نابلس - معا -أماني حمودة- إعلام مفوضية نابلس، ودع أفراد عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية يوم السابع من حزيران القائدة البريطانية فردوس العوذلي، والتي التحقت بالعشيرة خلال الأشهر القليلة الماضية، ويأتي حفل الوداع هذا تقديرا لها ولمشاركتها في العديد من النشاطات والمشاريع الخاصة بالعشيرة والمفوضية على حد سواء.

وفي هذا الخصوص تحدث قائد العشيرة أيمن مظهر عن مشاركاتها ونشاطاتها خلال فترة تواجدها في العشيرة، موضحا ما قامت به من زيارات لمجموعات كشفية وإرشادية، ومشاركتها في الدراسة الابتدائية لإعداد قادة جامعة القدس أبو ديس التي أقيمت في مخيم الفارعة مؤخرا.

وفي مقابلة لنا مع القائدة فردوس تحدثت لنا عن عشقها للكشافة الفلسطينية بشكل عام، ولعشيرة النجاح خصوصا، وشكرت العشيرة أفرادا ً وقادة ً لما وجدته من دعم وإدماج في المجتمع الكشفي في محافظة نابلس، ولما لاقته من الاهتمام الجم الذي أغدقوها فيه منذ التحقت بالعشيرة.

وتصف لنا شعورها بالفخر "أنا فخورة جدا بوجود مجموعات كشفية كبيرة ونشاطات كشفية مجتمعية في مدينة عريقة مثل نابلس وفي جامعة متميزة مثل جامعة النجاح، وأنا سعيدة لأنني التحقت بهم وعاشرتهم، ولن أتوانى في نقل الصورة التي شاهدتها إلى عائلتي ومجموعتي وأصدقائي".

الجدير ذكره أنه تم تكريم القائدة فردوس بدرع مقدم من العشيرة، قدمته لها القائدة شروق أبو عصب، إضافةً إلى تسليمها شهادة القيادة والتي قدمتها القائدة أماني حمودة والقائدة قاهرة ترياقي، وتم التقاط الصور التذكارية المليئة بمشاعر الوداع والحزن على الفراق بعد فترة العمل والتعايش الكشفي.

وفي الختام أكد قائد العشيرة أن عمادة شؤون الطلبة ممثلة بعميدها الدكتور موسى ابو دية ومنسقة الأنشطة الطلابية الآنسة سمر محسن يقومون على الدوام بدعم الحركة الكشفية في كل مكان كونها حركة وطنية وتربوية وتعمل على تهذيب النفس والحث على تطوير الروح الجماعية والتعاون .