وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشخصيات المستقلة تنهي الاستعداد للنزول للميادين أثناء حوار قطر

نشر بتاريخ: 13/06/2016 ( آخر تحديث: 13/06/2016 الساعة: 14:16 )
الشخصيات المستقلة تنهي الاستعداد للنزول للميادين أثناء حوار قطر
رام الله -معا - دعا تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في فلسطين والشتات برئاسة د. ياسر الوادية عضو الإطار القيادي لمنظمة التحرير ورئيس تجمع الشخصيات المستقلة، الجماهير الفلسطينية لإعلاء صوتها فى كل المحافل المحلية والعربية والدولية لتشكيل الضغط الشعبي اللازم لإنهاء الانقسام والبدء الفوري لتنفيذ المصالحة وإنهاء حالة التجاهل للمعاناة الشعبية التي تحولت لقنابل موقوتة محيطة بالشعب الفلسطينى.

وأكد د. إسحاق برقاوي عضو قيادة تجمع الشخصيات المستقلة أن الجميع يحتمل مسؤولية استمرار الإنقسام الفلسطينى الذي يطل على الفلسطيني في ذكراه التاسعة منتصرًا، وينتقص من كرامة الفلسطينيين الوطنية ويزيد من معاناتهم اليومية ليفقدهم هيبتهم وعدالة قضيتهم ووحدة أراضيهم، مستغلاً الإحباط الشعبي والصمت السياسى.

وتابع د. نعيم ايوب عضو قيادة تجمع الشخصيات المستقلة ان مرت علينا سنوات من البؤس والشقاء، سنوات بغيضة حملت فى طياتها نار الحقد والفرقة، تغذي الزمن يوما بعد يوم، فكلنا شركاء مع الجميع عن استمرار المعاناة والشقاء، والساكت عن قول الحق يستفيد من استمرار الانقسام.

وأضاف أ. حسن خلاف عضو قيادة تجمع الشخصيات المستقلة أن تسبب الإنقسام فى شرخ القضية الفلسطينية وتجاهل تضحيات الشهداء وصمود الأسرى بعد أن أصبحت إداراته من الجميع واقعًا تركه الجميع يسير منفردًا، داعيًا لتوحيد جهود كل الأطراف وكل التوجهات لتوحيد قرار السلم والحرب لرفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني فى الوطن والشتات وترتيب البيت الداخلى.

ومن جانبه، شدد المستشار سمير موسي عضو قيادة تجمع الشخصيات المستقلة، ان نقاطا تضمن إنجاز المصالحة وإنهاء معاناة الشعب الفلسطيني ورأب الصدع الذي تسبب فى تصدع القضية الفلسطينية.

وأكد أ. مدحت الشرفا عضو قيادة تجمع الشخصيات المستقلة، أن رئاسة وقيادة وسكرتارية ولجان تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة فى الوطن والشتات أنها في حالة حراك وطني دائم ومستمر مع الجميع حتى تحقيق المصالحة، ولن تثنيهم الإحباطات والتجاهل المفروض على تحقيقها لأنها تمتلك العزيمة اللازمة وسنورثها لغيرنا حتى ينهي الإنقسام.