وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انطلاق فعاليات بطولة المرحوم رفيق فروانة الرمضانية الثامنة

نشر بتاريخ: 13/06/2016 ( آخر تحديث: 13/06/2016 الساعة: 13:38 )
انطلاق فعاليات بطولة المرحوم رفيق فروانة الرمضانية الثامنة
غزة – معا - اللجنة الإعلامية : انطلقت السبت فعاليات بطولة المرحوم رفيق فروانة الرياضية الرمضانية الثامنة والتي تنظمها عائلة المرحوم فروانة بالتعاون مع نادي النصر العربي على ملاعب النادي.
وحضر فعاليات الإفتتاح الدكتور حسام الدين حرب عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة وممثلي عائلة المرحوم ومجموعة من الشخصيات الرياضية.
ويشارك في البطولة 13 فريقاً يمثلون المؤسسات الأهلية والشعبية والمساجد وروابط العائلات وقد تم تقسيم الفرق المشاركة إلى أربع مجموعات بحيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور الثاني والذي سيقام بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة حتى الوصول إلى المباراة النهائية.

وافتتحت مباريات البطولة بمواجهة قوية بين فريقي حميد والكحلوت حيث انتهى اللقاء بفوز الأول بخماسية نظيفة، أما المباراة الثانية فإنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف والتي جمعت فريقي بهلول ومسجد الحبيب والتي شهدت بطاقتين حمراوين من نصيب الفريق الأول.
وشهد ختام منافسات اليوم الأول من البطولة مواجهة قوية بين فريقي علاء جرس وفرق شحتو والتي استطاع فيها الفريق الثاني من الفوز بهدف بشق الأنفس في مباراة عصيبة وقوية بين الجانين.

وتستكمل مباريات البطولة اليوم بثلاث لقاءات في مختلف المجموعات، ويشرف علي البطولة لجنة مكونة من أحمد فروانة ونبيل فروانة ورامز حميد، وقد أدار لقاءات اليوم الأول تحكيمياً الحكم أحمد حرب.