وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير تربية أريحا يتفقد امتحان الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 13/06/2016 ( آخر تحديث: 13/06/2016 الساعة: 14:26 )
مدير تربية أريحا يتفقد امتحان الثانوية العامة
أريحا- معا- أجرى مدير التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار أ. أيوب عليان، صباح اليوم الاثنين، جولة تفقدية لقاعات الثانوية العامة للاطمئنان على سير امتحان الثانوية العامة.

وصحبه في الجولة التفقدية كل من النائب الفني د. بسمات سالم و الإداري خضر أبو بشارة ورؤساء أقسام الإشراف التربوي جميل بشارات والرقابة هدى الفتياني و العلاقات العامة موسى ابورومي.

وشملت الجولة قاعات امتحان الثانوية العامة في كل من مدرسة بنات أريحا الثانوية، فاطمة الزهراء الثانوية وهشام بن عبد الملك الثانوية.

وخلال الجولة التفقدية، اطمأن عليان على سير الامتحانات، وعن توفر أجواء الراحة والهدوء للطلبة، وتجول في الغرف الصفية لقاعات الامتحان، واطلع على طبيعة الامتحان واستمع إلى ملاحظات الطلبة.

وثمّن عليان جهود أسرة التربية والتعليم وكوادرها في تنفيذ امتحان الثانوية العامة وتمنى للطلبة التوفيق، معبراً عن تضامنه مع الطلبة في محافظة أريحا والذين يتقدمون لامتحان الثانوية العامة في أجواء الصيف مع ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة.

وهنأ عليان أسرة التربية والتعليم وطلبة الثانوية العامة بحلول شهر رمضان المبارك، ودعا الطلبة إلى تنظيم أوقاتهم الدراسية وبما يتناسب مع أجواء شهر رمضان والذي يتزامن هذا العام مع موعد بدء امتحانات الثانوية العامة.

وشكر المعلمين والمعلمات المراقبين ورؤساء القاعات وكل من شارك في عقد امتحان الثانوية، بالإضافة إلى المؤسسات الداعمة ومنها محافظة أريحا والشرطة ومديرية الصحة ومجموعة أريحا والأغوار البيئية وحركة فتح في أريحا.