وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية اللد الخيرية تصدر مسابقتها الرمضانية السابعة

نشر بتاريخ: 13/06/2016 ( آخر تحديث: 13/06/2016 الساعة: 19:08 )
رام الله - معا - أنهت لجنة المسابقات عملها في اعداد الاسئلة الثقافية المتنوعة لمسابقة اللد الرمضانية الثقافية السابعة لعام 2016 برئاسة المهندس خالد عويسي المشرف الثقافي في جمعية اللد الوطنية.

وعملت اللجنة على طباعة ورقة الاسئلة والتي تتضمن في طياتها ثلاثون سؤالاً متنوعاً يختص بالدرجة الاولى بالجوانب الدينية والتاريخ الفسلطيني.

والجدير بالذكر ان عدد الجوائز المعدة لهذه المسابقة والتي تباع حسب تكلفة طباعتها 2 شيكل فقط اكثر من خمسين جائزة تتميز الجائزة الاولى بغرفة نوم مقدمة من شركة الشموع للألعاب والهدايا والعديد من الجوائز المادية والعينية.

وشكر ناصر رمانة رئيس مجلس ادارة جمعية اللد الوطنية اللجنة المكلفة بأعداد المسابقة وطباعتها وتوزيعها وجميع من ساهموا بتقديم الدعم لأنجاح المسابقة والتي تم توزيعها في جميع المحافظات الشمالية.

وأكد رمانة على اهمية هذه المسابقة والتي تنظم من قبل الجمعية للمرة السابعة على التوالي، حيث تلاقي ترحيباً واسعاً، وتحمل في طياتها تاريخ عرق يتعلق بنضالات الشعب الفلسطيني، في الماضي والحاضر والمستقبل.

جدير بالذكر أنه وبشكل مبدئي تم طباعة خمسة آلاف نسخة تم الانتهاء من توزيعها، ليتم الاجابة على نفس ورقة الاسئلة، ويتم جمعها وتصحيحها وتخضع عملية التصحيح للجنة مختصة يتم فرز اوراق الاجابات الصحيحة ليتم السحب على الجوائز من خلال حفل مميز بهذا الخصوص.