وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللواء عطا الله: الامن ركيزة أساسية في الحياة وبناء الدولة

نشر بتاريخ: 14/06/2016 ( آخر تحديث: 15/06/2016 الساعة: 00:47 )
اللواء عطا الله: الامن ركيزة أساسية في الحياة وبناء الدولة
رام الله - معا - قال مدير عام الشرطة الفلسطينية، اللواء حازم عطا الله، مساء اليوم الثلاثاء، إن "الامن ركيزة أساسية في حياة مجتمع حضاري وبناء دولته المنشودة".
جاء ذلك خلال كلمة القاها اللواء عطا الله خلال مأدبة افطار اقيمت على شرفه في مديرية شرطة محافظة رام الله والبيرة، الى جانب ضباط وضباط صف وأفراد شرطة المحافظة.
وأكد اللواء عطا الله أن الأمن حاجة أساسية للمواطن تقدمها الشرطة كواجب ديني وطني أخلاقي، وهي خدمة مرتبط بالحفاظ على الحقوق وصون الحريات والكرامة للجميع دون تمييز.
وزار اللواء عطا الله مديرية شرطة محافظة رام الله والبيرة مساء اليوم وكان برفقته كل من العميد منير التلباني مساعد مدير عام الشرطة للعمليات والتدريب والعميد عادل حلس المفتش العام بالشرطة الفلسطينية والعميد رمضان عوض مساعد مدير عام الشرطة لشؤون المحافظات والعقيد د.خالد السباتين رئيس الديوان.
وكان في استقبالهم العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة ونائبه العقيد باسم جبارة وكبار ضباط شرطة المحافظة.
ونقل اللواء عطا الله خلال مأدبة الافطار تحيات الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء وزير الداخلية الدكتور رامي الحمد الله.
وتحدث اللواء عطا الله عن العلاقة ما بين الشرطة والمواطنين القائمة على اساس الاحترام والالتزام بالقانون الذي يعد المرجع الاساسي لعمل الشرطة وينظم حياة المواطنين ويكفل لهم حقوقهم، وأكد حرص الشرطة الدائم على بناء علاقة شراكة حقيقية مع المواطن في صنع أمنه واستقرار حياته.
وأشار اللواء عطا الله إلى أن الشرطة وكافة أذرع المؤسسة الأمنية لن تسمح بعودة الفلتان الأمني الذي يسعى له أشخاص قلة تربطهم مصالح بجهات مشبوهة للنيل من استقرار المجتمع وبث الخوف لدى المواطنين وخلق حالة من الفوضى للمس بهيبة القانون والأهداف السامية للمشروع الوطني.