وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مكتب اتحاد الأطباء العرب يستقبل وفدا من منظمة أطباء بلا حدود

نشر بتاريخ: 19/11/2007 ( آخر تحديث: 19/11/2007 الساعة: 17:14 )
غزة- معا- استقبل منسق المشاريع في مكتب اتحاد الأطباء العرب الأستاذ محمد المجدلاوي في مكتب الاتحاد بمدينة غزة وفدا من منظمة أطباء بلا حدود وضم الوفد كلا من الأستاذ / أيمن الجاروشة مساعد المنسق الميداني، والدكتور/ محمد أبو مغيصيب طبيب المؤسسة حيث تناول الطرفان آليات التعاون فيما بينهما لخدمة المجتمع الفلسطيني وتعزيز سبل التعاون المشترك وتطوير العلاقات المختلفة بينهما.

ورحب المجدلاوي بالوفد, مثمنا دور المنظمة الفعال في المجتمع الفلسطيني وخصوصاً أنها بقيت تزاول أعمالها ونشاطاتها في أحلك الظروف التي يمر بها الشعب الفلسطيني ولم تتأثر بالعوامل المحيطة بل كانت المؤثرة في المجتمع الفلسطيني بخدماتها الجليلة للمجتمع.

ومن جانبه قال الجاروشة " أن هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل مع الاتحاد وتعزيز العلاقات من خلال الإطلاع على أعمال الاتحاد, حيث تم التباحث والتشاور حول المشاريع والبرامج الصحية فيما بيننا, على أمل إيجاد قواسم مشتركة للعمل ".

وثمن الوفد الدور الذي يلعبه اتحاد الأطباء العرب في المجالات الإغاثية والاجتماعية والصحية والتعليمية في دعم أبناء الشعب الفلسطيني لتعزيز صمودهم على أرضهم، وتمنى المزيد من التقدم والازدهار للاتحاد وتقديم اكبر قدر ممكن من المساعدات للشعب الفلسطيني في ظل الحصار المفروض عليه.

وفي نهاية الزيارة قام وفد المنظمة بجولة داخل مقر اتحاد الأطباء العرب برفقة المجدلاوي استمعوا خلالها إلى أهم المشاريع التي مولها ونفذها الاتحاد في فلسطين.