وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تنفيذ عملية أمنية "دقيقة" برام الله

نشر بتاريخ: 16/06/2016 ( آخر تحديث: 16/06/2016 الساعة: 16:00 )
تنفيذ عملية أمنية "دقيقة" برام الله
رام الله- معا- نفذت قوات الامن الفلسطينية في محافظة رام الله والبيرة الليلة الماضية عملية امنية دقيقة لملاحقة الخارجين عن القانون الذين هددوا السلم الاهلي بالاعتداء والسطو على الممتلكات العامة الرسمية والخاصة خلال الايام الماضية، ادت إلى القبض على اربعة منهم وتسليم عدد اخر نفسه بعد ملاحقتهم وتضييق الخناق عليهم.

وتأتي هذه العملية بتعليمات من الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء ووزير الداخلية الدكتور رامي الحمد الله، حيث سيتم تحويل المعتقلين إلى الجهات القضائية المختصة للتحقيق معهم وتقديمهم للعدالة حسب الاصول.

وأكد اللواء عدنان ضميري الناطق الرسمي باسم الؤسسة الامنية أن قوات الامن الفلسطينية مصممة على ملاحقة كافة مظاهر التعدي على القانون والتفلت وكل ما يمس السلم الاهلي ويعرض استقرار المجتمع للخطر.

وأضاف أن الرئيس ورئيس الوزراء شددا على ضرورة ملاحقة كل المطلوبين والمتورطين باعمال مخلة بالامن العام والقانون مهما كانت صفاتهم وتقديمهم للعدالة.

واثنى الرئيس ورئيس الوزراء على دور قوات الامن الفلسطينية ويقظتها لتحقيق الامن وانفاذ القانون.

وتمكنت الاجهزة الامنية من القاء القبض على الذين استولوا على سيارة الدكتور ابراهيم الشاعر وزير الشؤون الاجتماعية والتنمية في مخيم قلنديا.

وكانت مجموعات مطلوبة للاجهزة الامنية لسرقتها سيارة شرطة سابقا قامت بايقاف سيارة الوزير الشاعر واقتيادها الى المخيم وتمكنت اجهزة الامن من استعادة السيارة في حينه.