وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المجلس الاعلى في الوسط يتفاعل مع الانشطة الرمضانية بالقدس

نشر بتاريخ: 16/06/2016 ( آخر تحديث: 16/06/2016 الساعة: 13:42 )
المجلس الاعلى في الوسط يتفاعل مع الانشطة الرمضانية بالقدس

القدس – معا - اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: قامت مساعد الأمين العام لمجلس الوسط ماهرة الجمل بجولة على غرفة العمليات التابعة لمفوضية كشافة محافظة القدس، واثنت على دور الكشافة وحضورهم المميز في ساحات المسجد الأقصى، مشيرة الى توصيات ورسالة اللواء جبريل الرجوب حيال الحركة الكشفية المقدسية.
وتأتي الجولة ضمن مشروع خدمة الصائمين في المسجد الأقصى في الجمعة الأولى من شهر رمضان، بحضور اكثر من 350 كشافا، و 40 مرشدة.
واوضح مدير المشروع، ماهر محيسن، واجبات افراد الكشافة اتجاه المصلين داخل المسجد، وكيفية التعامل معهم على اكمل وجه وتقديم كافة المساعدات للجهات المنظمة ووحدات الإسعاف المشاركة لخدمة المصلين داخل الأقصى.
وشارك في الجولة ماهرة الجمل، وماهر محيسن، ومحمد أبو صوي، وسعيد عطون، وعبدالله كنعان، ورياض عميرة، والمفوضية الارشادية اريج فراح.
وانطلقت بطولة العربي الرمضانية السابع عشرة في لقاء جمع بين ناديي: العربي وإسلامي صورباهر ضمن دورة العربي الرمضانية السابعة عشرة، دورة المرحوم داوود عودة، بحضور ماهرة الجمل.


ونفذ نجل الراحل داوود عودة لاعب العربي ركلة البداية معلنا بدء المباراة، وخلال الشوط الأول تقدم العربي على إلاسلامي متقنة نفذها مراد عليان لينهي الشوط الأول، وفي الشوط الثاني احرز ماهر عطون هدف التعادل من ركلة جزاء لتنتهي المباراة بالتعادل.
انذر الحكم عماد بوجة عماد عليان، وموسى سليم من العربي، ومن إلاسلامي احمد سالم، وقيس أبو كف، اما البطاقة الحمراء فكانت من نصيب هاني جاد الله من إلاسلامي.