وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"تنسيقية كادر الانتفاضة الاولى" تزور نابلس وتكرم محافظها

نشر بتاريخ: 16/06/2016 ( آخر تحديث: 17/06/2016 الساعة: 00:28 )
"تنسيقية كادر الانتفاضة الاولى" تزور نابلس وتكرم محافظها
نابلس - معا- زارت اللجنة التنسيقية لكادر من الانتفاضة الاولى محافظ محافظة نابلس اللواء اكرم رجوب، اليوم الخميس، وقدمت له درعا هدية؛ تقديرا لجهوده الوطنية المخلصة.

وأكد المحافظ رجوب في معرض مداخلته بعد أن رحب بالعشرات من اعضاء اللجنة القادمين من كل محافظات الوطن، على ضرورة الالتزام بالشرعية الوطنية ممثلة في رمزها الرئيس محمود عباس.

وبعد نهاية لقاء اللجنة مع محافظ نابلس توجه كادرها الى قرية عورتا لتناول طعام الافطار في منزل المناضل محمود عواد ابو عوض رئيس مجلس قروي عورتا السابق الذي رحب بأعضاء اللجنة.

وأكد علىان أن الجميع خلف الرئيس ابو مازن، وتحدث الدكتور خميس عابدة وكيل وزارة الاوقاف عن المحاولات البائسة التي يقوم بها المتطرفون لخطف الدين وتشويهه.

وبعد ذلك توجهت اللجنة الى منزل عائلة القاضي في قرية عورتا لمساندته بعد أن تم اطلاق النار واعتقال ابنهم حسن من قبل جنود الاحتلال المتواجدين على حاجز عورتا؛ بدعوى محاولته طعن جنود.


وتحدث المناضل خليل كراجة الرفاعي واستعرض اساليب جنود الاحتلال في الاعتداء على المواطنين دون مبرر يذكر.

وبعد ذلك توجهت اللجنة التنسيقية الى بلدة بيتا لمعايدة المناضل عناد الجاغوب ابو الراغد المبعد في الانتفاضة الاولى، وتحدث المناضل جميل المطور واستعرض وقائع الانتفاضة الاولى في قرى ومخيمات ومدينة نابلس، وتطرق الى حجم النضالات والتضحيات التي قدمها ويقدمها باستمرار اهالي محافظة نابلس.

وفي كل جولات اللجنة التنسيقية فإنها تؤكد على اهمية التراحم والتكافل في شهر رمضان وفي كل ايام السنة، وشكرت اللجنة الجهود الصادقة التي تبذلها الاعلامية رولا سلامة من خلال برنامج فلسطين الخير عبر فضائية معا.