وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العربي يكرم ضيفه شباب الثوري برباعية ويتأهلان لنصف النهائي

نشر بتاريخ: 18/06/2016 ( آخر تحديث: 18/06/2016 الساعة: 12:42 )
العربي يكرم ضيفه شباب الثوري برباعية ويتأهلان لنصف النهائي
القدس – معا – فادي عبد ربة : في ختام مباريات المجموعة الاولى التقى مساء الاربعاء العربي ( المنظم ) مع شباب الثوري متصدر المجموعة الاولى في الجولة الماضية ، وبعد الكر والفر بين الفريقان ، وضياع العديد من الفرص من لاعبي الفريقان وخاصة لاعبي العربي والذي غاب عنهم التوفيق ، وفي الدقيقة 25 من الشوط الاول ومن كرة خادعة يسجل " العمدة " مراد عليان ( دادو ) هدف التقدم الاول للعربي .
وفي الدقيقة 39 وبعد دربكة امام المرمى يضيف " الانيق " موسى سلمان هدف العربي الثاني لينتهي الشوط الاول بتقدم العربي بهدفين دون رد.

وليبدأ الشوط الثاني من المباراة ، وفي الدقيقة الثالثة من الشوط الاول ومن خلال هجمة مرتدة يستطيع " النشيط " على الطويل من تقليص الفارق لتصبح اثنان واحد . وفي الدقيقة 27 من الشوط الثاني يعود " العمدة " مراد عليان بتسجيل الهدف الثالث للعربي ، ولتصبح بعدها المباراة من طرف واحد ، هجمات متواصلة للعربي ودفاع كالصخرة من شباب الثوري ، وفي الدقائق الاخيرة يضيف لاعب العربي خالد ابو دلو الهدف الرابع للعربي لتنتهي المباراة بفوز ساحق للعربي برباعية لهدف لشباب الثوري المثابر
حكم المباراة : للساحة عماد بوجة ، وساعده بديع ابو صبيح وسعدي ابو سنينة
انذر بالأصفر : من العربي اسلام الزيناتي ومحمد هشام ، ومن شباب الثوري محمد ابراهيم عبد ربة ، وبالأحمر من شباب الثوري معتصم لافي لحصوله على كرتان اصفران متتاليان .