وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

استمرار بطولة عثمان ابو غربية بكرة القدم لمواليد 2004

نشر بتاريخ: 19/06/2016 ( آخر تحديث: 19/06/2016 الساعة: 12:55 )
استمرار بطولة عثمان ابو غربية بكرة القدم لمواليد 2004

القدس - معا : استمرار فعاليات بطولة عثمان ابو غربية بكرة القدم لمواليد 2004 والتي يتقوم بتنفيذها نادي ابناء القدس، والتي تقام بنظام نصف الدوري بهدف تكثيف الحراك الرياضي داخل البلده القديمة وزيادة احتكاك الاندية ببعضها البعض، وضمن فئة الصغار وقع الاختيار على تفعيل فئة مواليد 2004 حيث لم يتم استهدافها من قبل في بطولات كرة القدم.

جاءت نتائج مبارايات الاسبوع الثاني كالتالي :
المبارارة رقم 11 والتي جمعت كل من فريق العيساوية و اكاديمية مدى وانتهت بفوز بفوز اكاديمية مدى بهدف مقابل لاشئ للعيساوية وسجل سلطان سرحان من مدى هدف المباراة وحصل اللاعب زين عبيد على جائزة افضل لاعب في المباراة.
المباراة رقم 12 والتي جمعت كل من هلال القدس وابناء القدس وانتهت 2 إلى 1 لصالح هلال القدس وسجل اهداف الهلال محمد ابو تين هدفان وللابناء سجل خالد ابو غربية هدف.

المباراة رقم 13 والتي جمعت كل من المستقبل وانصار القدس وانتهت بنتيجة 5 إلى 2 لصالح المستقبل وسجل للمستقبل اسماعيل ابو رموز 5 اهداف وسجل للانصار يزن كنعان وقد حصل اسماعيل ابو رموز من المستقبل على جائزة افضل لاعب.
المباراة رقم 14 والتي جمعت نادي سلوان واكاديمية مدى والتي انتهت بنتيجة 2 إلى 1 لصالح سلوان وحصل اللاعب عمر هادية على جائزة افضل لاعب، سجل من من مدى احمد العباسي و من سلوان سيف عويس ومحمد الغول هدف لكل منهما.


المباراة رقم 15 والتي جمعت بين نادي سلوان ونادي ابناء القدس وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وحصل اللاعب محمد العجلوني من الابناء على كأس افضل لاعب.
المباراة رقم 16 بين شباب الرام و اكاديمية المستقبل وانتهت بفوز شباب الرام بنتيجة بخمسة اهداف مقابل لاشئ، حيث سجل لشباب الرام بهاء الدباغ هدفين، ويوسف طبش هدف، ميسرة حمودة هدف، ومحمد شواهدة هدف، وحصل اللاعب نور الباسطي على كاس أفضل لاعب.