وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعد الافطار

نشر بتاريخ: 19/06/2016 ( آخر تحديث: 20/06/2016 الساعة: 22:07 )
بعد الافطار

بقلم : عمر الجعفري
المحرر الرياضي
قبل سنوات وجهت لى الدعوة لزيارة نادي عيبال بمدينة نابلس بمرافقة نادي ابداع ، وكان في استقبالنا الاخوة في ادارة نادي عيبال ومنهم ابناء لبادة وعدد كبير من المدعويين يتقدمهم رئيس بلدية نابلس انذاك الحاج عدلي يعيش .
تحدثنا على مائدة العشاء التي اقيمت تكريما للضيوف في العديد من القضايا بالاضافة الى التعاون المشترك بين الناديين ومن جملة ما تطرقنا اليه ضرورة اقامة صالة رياضية في مدينة نابلس لاستيعاب هذا الكم الهائل من الانشطة التي تجري في محافظة نابلس .
اجاب رئيس البلدية السيد" يعيش " عن كل الاسئلة التي وجهت له والتي تخص البلدية وتحدث حينها على ان البلدية عاقدة العزم على اقامة صالة رياضية في نابلس وسوف يخرج الموضوع قريبا الى النور .
غادرنا نابلس بعد ان ودعنا الاصدقاء هناك وأثنى الجميع على تجاوب رئيس البلدية ، وفرح الاخوة في عيبال بالخبر وطيرناه ضمن رسائلنا القصيرة العاجلة الى كل المشتركين .
بعدها خرج يعيش من البلدية وبقيت البلدية لكن لم يخرج المشروع الى حيز النور .
الزميل بسام ابو عرة زار مدينة نابلس قبل شهرين وعمل تحقيقا عن موضوع الصالة التي اقيمت في نابلس ثم توقف العمل بها ولا زالت حتى يومنا هذا ، قرأت كل ما جاء في التحقيق وقلت في نفسي " هذا يعني ان موضوع الصالة اصبح في خبر كان ولا يلوح في الافق اي حل"
السؤال المهم هل بلدية نابلس عاجزة عن بناء صالة رياضية في المدينة لخدمة ابنائها ؟

لماذا لا يدرج موضوع بناء صالة رياضية في مدينة نابلس ضمن خطة الوزارات المعنية ؟

هل ضمن خطط المجلس الاعلى بناء صالة في نابلس اسوة ببقية محافظات الوطن ؟

اعتقد انه ان الاوان لكي تتوحد كل الجهود من اجل اقامة هذا المشروع و البلدية في المقدمة مطالبة بالسعي لاقامته خاصة وانني اعرف
العديد من المدن الصغيرة في الضفة الغربية ساهمت بشكل كبير في اقامة منشات رياضية لخدمة شبابها .