وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رابطة أهالي تياسير وطوباس في الشتات تسنكر العدوان على الشعب الفلسطيني في الضفة وغزة

نشر بتاريخ: 26/09/2005 ( آخر تحديث: 26/09/2005 الساعة: 13:49 )
لبنان- معا- استنكرت رابطة طوباس وتياسير الاعتداءات الاسرائيلية على شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية, واعتبرت هذا الاعتداء والتصعيد الاسرائيلي الخطير "خطوة دنيئة وعنصرية من الارهابي شارون وحكومته النازية من أجل المزيد من الجرائم والمجازر ضد شعبنا, فمجزرة دير ياسين والسموع والصفصاف وكفر قاسم وصبرا وشاتيلا التي لم يمض الا ايام قليلة على ذكراها الاليمة".

وأضاف البيان اننا نهيب بالعالم الحر المتمدن وبالولايات المتحدة الامريكية التي تتشدق بالحرية والانسانية والديمقراطية أن تتجرأ وتمارسها ولو مرة تجاه شعبنا الفلسطيني, "والذي تتحمل الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا الجزء الاكبر من المسؤولية عن هذه المجازر لدعمها اللامحدود لكيان الاغتصاب والاستيطان والمجازر اسرائيل".

وناشد البيان جامعة الدول العربية والامم المتحدة وكافة المنظمات الدولية والانسانية للتحرك الفوري والضغط على شارون وكيانه الغاصب لوقف العدوان الغاشم على شعبنا, وتنفيذ القرارات الدولية المتعلقة بالقضية الفلسطينية.

وأشار البيان الى ما تتعرض له الاغوار الشمالية والمنطقة الشمالية برمتها من هجمة استيطانية اسرائيلية وطرد لسكان هذه المنطقة وهدم بيوتهم وتجريف مزروعاتهم .

وحيا المجتمعون في بيانهم "الشعب الفلسطيني الصامد وهو يواجه العدو الاسرائيلي بصدره العاري وبارادته الصلبة القوية متسلحا بعدالة قضيته".