وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعد الافطار

نشر بتاريخ: 20/06/2016 ( آخر تحديث: 21/06/2016 الساعة: 21:39 )
بعد الافطار

بقلم : عمر الجعفري
المحرر الرياضي
حمى انتقالات اللاعبين بدأت ومنذ زمن ، بعض الاخبار تتسرب من هنا وهناك ، الا ان الصمت الرسمي سيد الموقف حتى اللحظة ، بالامس دخل مكتبي احد الزملاء وتحدث لي عن صفقات مدوية يعقدها ناديه ستكون مفاجأة ، الا انه شكى من حجم المبالغ التي ستدفع ، واذا ما صدقت الاخبار فان فريقا في المقدمة سيجد العديد من اهم لاعبيه قد غادروا ، فيما فريقا في قاع الترتيب استقطب العديد من اللاعبين بحكم حنكة مدربة الجديد جدا .


كل شيء جائز ما دام يجري ضمن القانون ، ولا يعكر صفو علاقات الاندية مع بعضها ، لكن ما ننظر اليه بعدم الرضا هو ..!! استغلال اللاعب لناديه من خلال ما يطلبه من مبالغ طائلة ، اعجبتني فكرة الاندية الاردنية التي وضعت سقفا اعلى للاعب ،وهذا ما ركزت عليه ادارة نادي الوحدات في قرارها عند وقع لها هذا الموسم اللاعب حسن عبد الفتاح .
كنت اتمنى ان يبقى شباب الخليل والاهلي محافظين على تشكيلتهما مع تطعيم الفريق بعدد من اللاعبين وفق رؤية المدير الفني لكل منهما ، طبعا تمنياتي نابعة من ان الشباب والاهلي ان شاء الله سيكونان في الكأس الاسيوي .
الخارطة تقول ان هلال القدس قادم من بعيد ، فقد وقع له عدد من رجالات الصف الاول ، والطاقم الفني للهلال لا زال يعمل وبصمت ، الجميع يسأل ما هو مصير اللاعبين الذين انتقلوا الموسم الفائت من بلاطة الى شباب الخليل البعض قال ان محاولات جدعانية حثيثة لعودتهم ،واخرون قالوا الموقف لم يحسم بعد .

الخضر تعاني فلا زال هناك اشكالية ادارية ،فرئيس النادي " خليل العموري " قدم ما هو مطلوب منه ، وعلى الجميع اظهار الحرص على النادي ويكون ذلك بالالتفاف حوله .

بوصلة البهداري الى اين تتجه ، عدد من اللاعبين سيعودون للعب في دوري الداخل ، ومنهم على سبيل المثال لا الحصر لؤاب كيال .

البعض مع سبق الاصرار بدء بتسريب بعض الاخبار غيرالصحيحة بهدف رفع سعر بعض اللاعبين وهذا موقف اصبح مكشوفا . كما ان بعض اللاعبين بدء يكتب على موقعه عددا من العبارات يفهم منها انه ينوي الرحيل عن فريقه في اليوم التالي تجد ادارة النادي عنده وجاهزه لمطالبه .

" الحركة بركة " يبدوا ان رمضان نال من البعض ، فيما لم ينل من البعض الاخر ، لكن الجميع مدرك اننا سنشهد موسما استثنائيا لن يصمد فيه الا الكبار .