وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فاعلو خير من الناصرة يقدمون 300 طرد غذائي لجمعية التضامن الخيرية

نشر بتاريخ: 20/06/2016 ( آخر تحديث: 20/06/2016 الساعة: 14:55 )
نابلس- معا- قدم 18 متبرعا من أهل الخير من مدينة الناصرة في الداخل الفلسطيني 300 طرد غذائي لصالح أيتام جمعية التضامن الخيرية ليتم توزيعهم على المستفيدين في شهر رمضان المبارك.

واشار د. مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية الى أن هذا العطاء قد تعود عليه شعبنا من اخوانه في الداخل الفلسطيني والذي يلامس حاجات ومعاناة الأيتام و الاسر الفقيرة، مؤكدا على اننا شعب واحد نساند بعضنا البعض.

واضاف أيضا الى ان الطرد يحتوي على العديد من المواد التموينية والمعلبات والمواد الاساسية التي يحتاج اليها الفرد في حياته اليومية، مشيرا الى أن الجمعية تهدف إلى تحقيق الأمن الغذائي لأسر الأيتام المسجلين لديها حيث بلغ عدد الطرود الغذائية 300 طرد سيتم توزيعهم على اسر الأيتام المسجلة والحالات الإنسانية في الجمعية.

واكد أيضا أن مشروع الطرود الغذائية تنفذه الجمعية بشكل دوري في شهر رمضان من كل عام، وأن هذه الطرود ذات جودة عالية، وبكميات وافرة تكفي الأسرة طيلة الشهر الفضيل.

وأعرب مقبول واعضاء الهيئة الإدارية لجمعية التضامن الخيرية عن شكرهم الجزيل لفاعل الخير الكريم على وقوفه بجانب أبناء شعبنا الفلسطيني وتعزيز صمودهم وبالاخص شريحة الأيتام، داعين الله أن يتقبل منه هذا العمل ويجعله خالصاً لوجهه الكريم.