وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"حديث المدرجات " لقاء مع عزام اسماعيل

نشر بتاريخ: 20/06/2016 ( آخر تحديث: 21/06/2016 الساعة: 12:48 )
"حديث المدرجات " لقاء مع عزام اسماعيل

بيت لحم - خاص معا - عمر الجعفري : بدء حياته الرياضية والإدارية في مجموعة البيرة الأولى ناطقا إعلاميا ومشرفا على فريق كرة السلة وقائدا للكشاف المتقدم ، ثم قائدا لمجموعة البيرة الأولى ، وبين عامي 1980 و 1992 عمل مشرفا رياضيا وأمينا للصندوق لمؤسسة شباب البيرة ، وبين 1992 و2017 تقلد منصب الرئيس ونائب الرئيس ومشرف رياضي للمؤسسة ، بإلاضافة الى عمله رئيسا للجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم لمدة 4 دورات، انه عزام علي إسماعيل قرعان الذي كان ل " حديث المدرجات " معه هذا اللقاء :
قال " أبا العز " انا خريج جامعة بيرزيت تخصص إدارة وإقتصاد - تاجر - عضو مجلس بلدية البيرة وعضو مجلس إدارة شركه كهرباء محافظة القدس - نائب رئيس مؤسة شباب البيرة .


قلنا " فريق الببرة فريق عريق ماهي خططكم للفريق حتى يعود الى سابق عهده ؟أجاب :
تشكلت في مؤسسة شباب البيرة لجنة رياضية للإشراف على الفريق الأول ومن أجل العمل لدوري المحترفين ، وتضم في عضويتها كل من أيمن خليل وجمال كامل ورفيق عبدة وعلاء الصالح وزياد بركات وماهر بركات ، بإلاضافة للمدير الفني وليد فارس ومساعده ساجد كراكرة حيث تضم اللجنة عدد من لاعبي البيرة القدامى اصحاب الخبرة ، وستعمل اللجنة على تعزيز الفريق بعدد من اللاعبين وفي نفس الوقت التركيز على اللاعبين الناشئين .

وعن تقيمه لمستوى الفرق في دوري الدرجة الاولى في الموسم الماضي قال : دوري الدرجة الأولى للموسم الماضي كان المستوى العام له متواضع، بالرغم من شدة المنافسة.
وتابع القول : أعتقد أن اللجنة الرياضية التي تشكلت مؤخرا وعقدت إولى إجتماعاتها يوم الأربعاء الماضي تسعى للعودة لدوري المحترفين في الموسم القادم .

وعن نصيحة عزام اسماعيل لمرشحي الانتخابات القادمة للأتحاد الفلسطيني لكرة القدم قال : أن عضوية الاتحاد هي تكليف وليس تشريف ، ومن يريد أن يحظى بثقة الهيئة العامة عليه أن يدرك أن عليه أن يعطي الكثير من الجهد والوقت للأتحاد ،وأن يكون صدره واسع لتقبل جميع الأراء والأخذ بالمفيد منها من أجل تطوير اللعبة .


في النهاية طلبنا من " ابا العز " ان يوجه رسائل الى كل من اللواء الرجوب ، عبد المجيد حجه ، جورج غطاس ، الاعلام الرياضي وجهاد طمليه فقال :
أقول للواء جبريل الرجوب : عطاء بلا حدود ولكن يجب تقييم دوري المحترفين مع رؤساء أندية المحترفين ...
أقول للأخ عبد المجيد حجه :صعب أن يرضى الجميع
أقول للأخ جورج غطاس : كل الاحترام والتقدير لقيادتك الاتحاد في أصعب وأحلك الظروف السياسية والأمنية
أقول للأعلام الرياضي : لا نريدك إعلاما إحتفاليا بل إعلاما ناقدا
أقول للنائب جهاد طميليه : إن شاء شمس البيرة والأمعري يشرقان الموسم القادم في دوري المحترفين .