وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس حملة "بكرامة" يجتمع برئيسة المركز الدولي للدبلوماسية المغربي

نشر بتاريخ: 20/06/2016 ( آخر تحديث: 21/06/2016 الساعة: 00:14 )
رئيس حملة "بكرامة" يجتمع برئيسة المركز الدولي للدبلوماسية المغربي
رام الله - معا - اجتمع طلعت علوي رئيس الحملة الوطنية لحرية حركة الفلسطينيين "بكرامة"، برئيسة المركز الدولي للدبلوماسية المغربي كريمة غانم، خلال زيارة رسمية للاخيرة لفلسطين.
وقد دار الحديث حول تقاطع المصالح والادوات بين المركز الدولي للدبلوماسية المغربي، وحملة بكرامة، حيث تطرقت غانم للادوات التي اسستها في المركز لغايات تحقيق اهدافه في خدمة الدبلوماسية الشعبية والرسمية على حد سواء.
كما قدمت غانم شرحا عاما عن دور المركز في الدبلوماسية العامة وتعزيز مشاركة الشباب في التواصل مع الوطن العربي والعالم، والتنمية الدولية للشباب العربي.
وابدت غانم رغبتها التعاون مع حملة "بكرامة" في التدريب وتبادل الخبرات والاستفادة من تجارب وخبرة الحملة في الضغط والمناصرة والعمل التطوعي للصالح العام.
بدوره استعرض علوي اهم محطات الحملة واخر الانجازات ودور الاتصالات الدولية في فضح ممارسات الاحتلال على المعابر والجسور، اضافة الى اهم انجازات الحملة المتمثلة بتخفيض ٥٠٪ من نقاط التفتيش على معبر الكرامة.
واكد علوي لضيفة فلسطين استعداده لتبادل الخبرات والاراء مع المركز الدولي للدبلوماسية، وتم الاتفاق على تنظيم لقاءات مشتركة في فلسطين والمملكة المغربية الشقيقة.
وكانت غانم قد زارت عدة مدن فلسطينية منها القدس ونابلس وبيت لحم، والتقت جهات وشخصيات رسمية، وافتتحت لقاءاتها بمكتب الرئيس محمود عباس اضافة الى وكيل وزارة الخارجية ووزير شؤون القدس، والعديد من المسؤولين اضافة الى السفير المغربي في فلسطين محمد الحمزاوي.