وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

6 شهداء و14 مصابا من الجيش الأردني بهجوم مسلح

نشر بتاريخ: 21/06/2016 ( آخر تحديث: 21/06/2016 الساعة: 14:09 )
6 شهداء و14 مصابا من الجيش الأردني بهجوم مسلح

عمان - معا - استشهد 6 من أفراد القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي والأجهزة الأمنية، وأصيب 14 آخرون فجر اليوم الثلاثاء، إثر هجوم "إرهابي" على الحدود الشمالية الشرقية بالقرب من الساتر الترابي المقابل لمخيم اللاجئين السوريين في منطقة الرقبان.

وفي التفاصيل، صرح مصدر مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي :" بأن العمل الإرهابي الجبان الذي وقع صبيحة هذا اليوم على الحدود الشمالية الشرقية بالقرب من الساتر الترابي المقابل لمخيم اللاجئين السوريين في منطقة الرقبان، استهدف موقعاً عسكرياً متقدماً لخدمات اللاجئين تشغله مرتبات القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والأجهزة الأمنية".

وأضاف المصدر انه قد نجم عن الحادث استشهاد ستة افراد هم "أربعة أفراد من قوات حرس الحدود، وأحد مرتبات الدفاع المدني، وأحد مرتبات الأمن العام"، وإصابة أربعة عشر فرداً من القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، منهم تسعة أفراد من مرتبات الأمن العام.

وأكد المصدر أن مثل هذا العمل الإجرامي لن يزيد القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والأجهزة الامنية إلا عزماً وإصراراً على مقاتلة الإرهاب والإرهابيين وافكارهم الظلامية ومهما كانت دوافعهم لارتكاب مثل هذه الأعمال الإجرامية.

المصدر: الغد الاردني