وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الزيتون يوزع "سلة فواكه" على الأسر المستورة بالحي

نشر بتاريخ: 21/06/2016 ( آخر تحديث: 21/06/2016 الساعة: 13:02 )
نادي الزيتون يوزع "سلة فواكه" على الأسر المستورة بالحي
غزة - معا -اللجنة الاعلامية :وزع نادي الزيتون "سلال الفواكه" على عدد من الأسر المستورة بحي الزيتون، بدعم من رجل الأعمال الفلسطيني المقيم بدولة قطر الشقيق رمضان فهيد دلول "أبو محمد", وذلك مساء اليوم الأثنين 20 – 6 – 2016, ضمن حملة "إفطار صائم" والتي شهدت عدة مبادرات منذ اليوم الأول لشهر رمضان المبارك.

وتم تجهيز سلال الفواكه من قبل الشباب المبادرين من أبناء نادي الزيتون على غرار سلال الخضروات التي تم تنفيذها أول أمس الأحد, واشتملت سلال الفواكه على عدة أصناف من الفواكه, حيث تم تجهيزها وتوزيعها من قبل الشباب المبادرون.

وقال "ايهاب السرحي" عضو اللجنة الثقافية في النادي أن الهدف من المبادرات تعميق العلاقة وتوطيدها ما بين النادي وأبناء الحي انطلاقاً من مسؤولية النادي كمؤسسة "رياضية وثقافية واجتماعية", مشيراً أن جميع الشباب الذين شاركوا بالحملة يشعرون بالفخر وهم يقدمون الواجب لأبناء الحي من العائلات المستورة.

وأوضح "السرحي" أن الدافع لدى الشباب لإطلاق مزيد من المبادرات وهذا ما تم الاتفاق عليه من قبل اللجنة الثقافية بالتعاون مع اللجان العاملة في النادي.

وبدورها كشفت هبه البنا عضو اللجنة الثقافية في النادي أن اللجنة تعتزم اقامة نشاطاً مساء الثلاثاء يستهدف الأطفال بعنوان " لون رمضانك ", ويهدف النشاط الذي يأتي ضمن مبادرات الحملة إلى تشجيع الأطفال على الصوم وكذلك تفريغ طاقاتهم لخدمة المجتمع والأعمال الخيرية في شهر رمضان من خلال أنشطة لا منهجية للأطفال وسرد قصص عليهم سيوزع عقب النشاط هدايا على الأطفال المستهدفين من هذا النشاط.

جدير ذكره أن حملة "افطار صائم" بدأت بمبادرة ذاتية من شباب وشابات اللجنة الثقافية بالنادي وتم العمل على تطويرها من خلال حملة توزيع وجبات غذائية على عدد من العائلات المستورة في الحي بجهود شابات النادي, ومن ثم تبعها حملة توزيع سلة الخضار وسلة الفواكه ويليها عدة مبادرات خلال أيام الشهر المبارك القادمة.